إعلان

بعد غنائها في "الاختيار".. وائل الفشني يكشف كواليس "ماتدمعيش ياما" وسر بكائه أثناء تسجيلها

01:59 م الإثنين 27 أبريل 2020

وائل الفشني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:
"ماتدمعيش ياما مت عشان أعيش"، كلمات تجمعت من أجلها صدف عديدة، قبل أن تصبح واحدة من أبرز أغاني مسلسلات شهر رمضان ، والتي غناها وائل الفشني في مسلسل "الاختيار".

وعنها كواليسها، يقول وائل الفشني في تصريح خاص لـ"مصراوي": "منذ حوالي شهرين، بدأت العمل مع المؤلف الموسيقي تامر كروان بالمسلسل، وكنا نبحث عن كلمات مناسبة، ومن فضل ربنا لعبت الصدفة دورها، عندما تلقيت قبل أسبوعين فقط من بداية شهر رمضان، إتصالا من عادل حسان وهو طالب في المنصورة عمره 18 عاما ،وتحدث معي عن رغبته في أن أغني من كلماته، وحكيت له عن العمل، وقلت له "لو تقدر تكتب لي كلمات عن موقفا ما بالعمل".

وأضاف: "بالفعل وخلال ساعتين، وجدته قد كتب الكلمات، وبتوفيق ربنا أيضا تفاعل معها تامر كروان، ولحنها مباشرة، وانتهينا منها قبل بداية شهر رمضان بأسبوع واحد فقط ".

وائل تابع : "سجلت الأغنية من مرة واحدة بسبب تفاعلي مع كلماتها، وبكيت عندما قلت (ماتدمعيش ياما) ، إذ كنت بعد الحادثة قابلت بالصدفة بالقطار مجندا ،كان زميلا وصديقا لآعضاء فرقة الشهيد (منسي)، وكان قد كتب أغنية عنهم، وحكى لي عن كل أفرادها ،فاتصلت به مجددا وتحدث معي وهو يبكي، وعندما كنت أقوم بالتسجيل، كان كل هذا حاضرا بداخلي ،وبكيت ".

واستطرد: "عرفت أيضا من والدة الشاعر عادل حسان، أنه تفاعل مع الموقف، لأنه بالصدفة أيضا لديهم جارا كان قائدا في الجيش ،واستشهد، وكان عادل قد كتب عنه أغنية، ولهذا تفاعل مع الموضوع عندما حدثته عنها ".

وائل اختتم بالقول: "الموضوع كله خرج من القلب، بل وأرى أن به نفحة من ربنا أن يسير بهذة الطريقة، ويكون لنا شرف الغناء ل (المنسي) ،وهؤلاء الشهداء ".


مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة فى دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر منسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان