إعلان

الحلقة الثانية من مسلسل "النهاية".. سهر الصايغ تهدد بالانتحار واختطاف يوسف الشريف

12:20 ص الأحد 26 أبريل 2020

مسلسل النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عرضت قناة ON E، ثان حلقات مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف، والذي ينافس ضمن السباق الرمضاني.

تبدأ الحلقة بتوقيف رجال الأمن لرجل متخفي، دون الكشف عن حقيقة من يكون، وينتقل المشهد الثاني لمكان عمل المهندس زين، بشركة energy co، ويحكي لصديقة له عن سبب خضوعه للتحقيق.

نكتشف أن عمرو عبدالجليل "الريس عزيز" لم يُقتل، وتقوم "صباح" سهر الصايغ بتقييده، وتوضح له السبب الذي دفعها للإقدام على صناعة "روبوت"، مشيرة أنها اختارت أن يكون شبهًا لرجل أحبته وكان مختلفًا عمن قابلتهم في حياتها، وتمنت أن تعيش معه، لكن أخرى –قاصدة رضوى (ناهد السباعي)- نجحت في إيقاعه وتزوجته.

ينصحها الريس عزيز بالتخلي عن صناعة الروبوت، حتى لا يتعرض من يعيشون في التكتل لأذى، ويتضح من إجاباتها اضطرابها النفسي، وإصرارها على تنفيذ رغبتها بغض النظر عن حجم الخسائر التي سيتعرض لها أي شخص غيرها، وتتوسل له أن يساعدها لأنها لا تريد أن تقتله، فقط تريد أن تعيش مع روبوت يشبه الرجل الذي أحبته وستكتفي به عن العالم كله.

ينقذ "سعادة" محمود الليثي "الريس عزيز" من يد صباح، فتنهار بالبكاء، ويكتشف عزيز أن تهديدها غير حقيقي، وأنها بحاجة لمساعدته لتركيب جزء ما في التمثال الذي صنعته سيحوله لروبوت، فتهدده بالانتحار فيُظهر عدم تصديق، لكنها تُقدم على إصابة نفسها، ونلمس استجابة منه لطلبها وفي نفس الوقت يراوده شعور بأنه سيندم إذا فعل ذلك لكن لا يجد مفرًا أمام بكائها وتوسلها.

بدأ "الضابط" أحمد وفيق في البحث وراء زوج رضوى، عله يجد ما يمكنه من الضغط عليها، لتوافق على منحه المحصول الذي يريد من البرج الشمالي المسؤول عن توفير طعام التكتل، بشكل غير رسمي، وبالفعل يكتشف أن "زين" يذهب من مرتين لثلاثة لسوبر ماركت يغيب فيه ساعتين أو أكثر، ويعرف أن بخلفه شارع به ملجأ ويشك وفيق انه مدرسة غير مصرح لها بتعليم الأطفال، وتخالف نظام التعليم الانتقائي.

يحاول الأطفال تنبيه زين ألا يدخل الملجأ، ويظهر ملثمون ومسلحون يُقيدونه ويختطفونه، وتطاردهم قوات الأمن، يزور وفيق الملجأ ويحاول معرفة إذا كان مدرسة أم لا، يهرب الأطفال قبل اصطحابهم لمصنع لا نعرف حقيقة ما يحدث فيه، وتنتهي الحلقة الثانية بمقتل عامل الملجأ واختباء الأطفال.

"النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، يشارك في العمل: ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، حسام داغر، تصميم أزياء وستايليست إنجي علاء، إنتاج سينرجي لتامر مرسي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان