إعلان

تكلفته 99 جنيها.. أول تعليق من تامر مرسي بعرض مسلسلاته على "Watch it"

11:53 م السبت 04 مايو 2019

تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ضياء مصطفى:
قال المنتج تامر مرسي إن معظم شركات إنتاج المحتوى العالمية سواء مسلسلات أو افلام أو القنوات المتخصصة في مختلف الأنواع من المحتوى اتجهت عالمياً منذ فترة إلى حماية حقوق الملكية الفكرية للمحتوى فلا تجده متاحًا على منصات مجانية بالجودة الفائقة المطلوبة للمشاهد الحديث.

وأضاف مرسي، في بيان صادر عن شركة سينرجي، تعليقًا على عدم عرض 15 مسلسلا أنتجتهم الشركة عبر يوتيوب، ولكن عبر تطبيق Watch it، "اتجهنا لحماية حقوق المحتوى الدرامي المصري بإنشاء تلك المنصة الرقمية الجديدة، ليقوموا بجزء من دورهم فى تحديث طرق تقديم المحتوى للمشاهد".

وتابع بقوله: "تلك المنصة ستتطلب إنتاج غزير من المنتجين المختلفين لضمان التجدد الدائم، وهو ما سينشط سوق الإنتاج ويخلق فرص جديدة للمنتجين المحليين والعالميين لوضع المحتوى الخاص بهم على المنصة من خلال اتفاقات تجارية وليس ذلك فحسب، ولكن أيضًا تشجع الأجيال الجديدة من المنتجين للأعمال الرقمية أو الديجيتال لتقديم إنتاجهم أيضًا".

ولفت إلى أن الفارق بين تلك المنصات والقنوات التلفزيونية أن المنصات الإلكترونية تسمح باستيعاب محتوى أكبر بآلاف المرات.

ويمنح تطبيق "Watch it" مشاهدة مجانية لمدة أسبوع، ثم يسمح للمشاهدين بمتابعة الأعمال من خلال 3 باقات، هي شهر بـ99 جنيها، و6 شهور بـ599 جنيها، وسنة بـ999 جنيها.

يذكر أن شركة "سينرجي" المملوكة لـ تامر مرسي، أنتجت 15 مسلسلا منها "زلزال، الواد سيد الشحات، كلبش 3، لآخر نفس، هوجان، حكايتي، لمس أكتاف، بدل الحدوتة 3".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: