إعلان

أحمد عبدالعزيز يجتمع بأعضاء اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري

01:59 م الثلاثاء 21 مايو 2019

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

اجتمع النجم أحمد عبدالعزيز بأعضاء اللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الثانية عشرة، بعد صدور القرار الوزاري بتشكيلها من قبل وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

حضر الاجتماع رئيس قطاع مكتبها وأعضاء اللجنة ومنسق عام المهرجان ماجدة عبدالعليم وتغيبت عن الحضور الفنانة فاطمة محمد علي لارتباطها بالعرض المسرحىي "الطوق والأسورة".

وكان الهدف من الاجتماع الأول للنجم أحمد عبدالعزيز، بأعضاء اللجنة العليا، رسم السياسة العامة ووضع خطط العمل للمهرجان قبل انطلاقه في شهر يوليو المقبل.

اللجنة العليا للمهرجان القومي تضم نخبة من المسرحيين المصريين من أجيال مختلفة وتخصصات متنوعة في مجال المسرح ففي مجال النقد تم اختيار الناقد والكاتب محمد بهجت، ومن جيل الشباب انضمت للجنة العليا الناقدة رنا عبدالقوي.

واختار الفنان أحمد عبدالعزيز الفنانة عزة لبيب، وهي فنانة مسرحية متميزة ومهتمة بمجال مسرح الطفل، كما وقع الاختيار على الفنانة فاطمة محمد علي، وهي من الفنانات اللاتي حصلن على جوائز عديدة في المهرجان القومي للمسرح المصري.

كما تضم اللجنة الفنان والمخرج الشاب أحمد السيد وهو من جيل المخرجين الشباب، وتولى من قبل إدارة "مسرح أوبرا ملك" وقدم من خلاله العديد من التجارب المسرحية الهامة.

كما تضم اللجنة المخرج الكبير خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والدكتور فتحي عبدالوهاب، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والفنان إسماعيل مختار، رئيس الإدارة المركزية للبيت الفني للمسرح (مديرا للمهرجان)، والدكتور هيثم الحاج علي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، والدكتور أحمد عواض رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان القدير ياسر صادق، رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان