إعلان

رمضان 2023 غير.. موائد بطول وعرض الشوارع من المطرية إلى فيصل حتى العريش

01:11 م الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نرمين ضيف الله

شهد شهر رمضان المبارك لهذا العام تجمعا كبيرا من موائد الرحمن، والإفطار الجماعي في مختلف المحافظات، بداية من المطرية بمحافظة القاهرة إلى منطقة فيصل بالجيزة، حتى شواطئ العريش بمحافظة شمال سيناء، باعتبارها أجواء رمضانية روحانية تدخل البهجة على قلوب الصائمين.

مائدة المطرية

تعرف مائدة المطرية بأنها من أقدم وأطول الموائد الرمضانية التي تقام كل عام، من مختلف الديانات والأعمار، ويشارك بها جميع الأهالي، في المنطقة، وتمتد من أحد شوارع عزبة حماد بالمطرية، بطول الشوارع الجانبية، مع وجود أجواء رمضانية مختلفة، مليئة، بالزينة، والأغاني الرمضانية، والأنوار.

مائدة إفطار فيصل

كما نظم أهالي منطقة فيصل مائدة طويلة بطول 2 كيلو متر، ممتدة بطول شارع أحمد إبراهيم، وحتى شارع العشرين، وكانت تبدو الطاولات مزينة والشوارع مليئة بالأنوار والزينة.

مائدة إفطار شبرا

وأيضًا نظم شباب شبرا الخيمة، مائدة كبيرة، تضم كل أهالي المنطقة، وحضور هائل من الأهالي على الموائد الممتدة بطول الشارع، مليئة بكافة الأطعمة المختلفة، والفرحه تعم المكان.

مائدة إفطار قنا

كما تم تنظيم مائدة إفطار في محافظة قنا، بحضور الآلاف من الاهالي، وبطول ١٠٠٠ متر، وسط أجواء رمضانية جميلة يعمها الفرحة والبهجة.

مائدة إفطار العريش

أيضا أهالي العريش بسيناء، نظموا إفطارا جماعيا بحضور الأهالي، امتداد شواطئ البحر، مليء بكافة الأطعمة، مع وجود حالة من الفرحة والبهجة تعم المكان، وبحضور كافة المواطنين من أهالي العريش.

اقرأ أيضا:

تدمرك.. 7 مأكولات ومشروبات احذر تناولها بعد "أكلة الفسيخ"

توابل وأعشاب تمنع ارتفاع السكر وضغط الدم

قد تصل للسرطان.. احذر هذه الحركة في الفول تجعله خطرا على صحتك

في عيد الفطر.. 7 فوائد و4 أضرار للإفراط في الترمس

7 أعراض صامتة لسرطان القولون يتجاهلها الكثيرون

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: