إعلان

منها المنتجات المجمدة.. 4 أشياء عليك تجنبها إذا أردت إنقاص وزنك

12:18 ص الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قرر الكثيرون الاستفادة من الوقت خلال الحجر الصحي للاعتناء بأنفسهم بشكل أفضل، كما أن اتباع نظام غذائي أفضل وفقدان الوزن، على سبيل المثال، هو رغبة شعبية بين الأشخاص في وقتنا هذا.

إن كنت من تلك الأشخاص فستستفيد من قائمة 4 منتجات التي عليك تجنب استهلاكها خلال الحجر الصحي، حسب ما جاء فى موقع "سبوتنيك".

المعجنات

وتختلف الآراء حول تناول هذه المنتجات فمنهم من يعتقدون أنه من السيء تناول الكرواسان والكعك وبرأي آخرين يسمح تناولها إذا تم صنعها بشكل يدوي، لكن هذا اعتقاد خاطئ.

وأفضل خيار، إذا كنت ترغب في تناول هذا النوع من الطعام، هو إعطاء الأولوية لتلك التي تحضرها بنفسك، حيث يمكنك طبخ الوصفات بمكونات صحية. ويمكنك استبدال السكر بالتمر، على سبيل المثال، والتحكم في استخدام الدقيق المكرر.

المنتجات الخفيفة

يبدو الأمر متناقضًا، ولكن ملء منزلك بمنتجات خفيفة يمكن أن يكون فخًا إذا كنت تريد إنقاص الوزن. الوهم بأن هذه منتجات صحية غالبًا ما يتسبب الناس في استهلاكها بكثرة.

وليس من المستغرب أن هذه الأطعمة لا تشبع أبدا. لذلك إذا كنت تريد وجبة خفيفة فمن الأفضل أن تختار تفاحة أو جزرًا بدلاً من الزبادي الخفيف.

المشروبات الغازية

كالمشروبات الكحولية لا تحتوي المشروبات الغازية على مغذيات بالإضافة إلى احتوائها كميات هائلة من السكر، وعلى الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة، يجب حذفها تماما من نظامك الغذائي.

المنتجات المجمدة أو مسبقة الطهي

وبالطبع فإن تحضيرها سريع ومريح وموفر للوقت، لكنها من المأكولات التي تسبب السمنة، فيوجد فيها نسبة مرتفعة من المواد الحافظة والإضافات الغذائية، وذلك مع نسب مرتفعة من الدهن أو الملح أو السكر.

وإذا كنت ترغب في تناول بيتزا أو لازانيا، فإن أحد الخيارات هو إعدادها في المنزل. كما هو الحال مع المعجنات، فإذا قمت بإعدادها بنفسك، فستتمكن من اختيار المكونات وبالتالي الحصول على طبق صحي مقارنة مع الذي يتم شراؤه في محلات السوبر ماركت.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: