إعلان

فيفا 23.. تفاصيل جديدة عن ضم 3 أساطير وموعد نزول اللعبة

12:39 م الخميس 29 سبتمبر 2022

شركة EA SPORTS

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة EA SPORTS، عن ضم عدد من أساطير كرة القدم العالمية، إلى إصدار فيفا 23، كما كشفت عن البطاقات التي ستضم قدراتهم داخل اللعبة، من سرعة وقوة تسديد وقوة اعتراض للكرة.

وعادة ينضم أساطير كرة القدم لفريق ultimate-team أو الفريق الاستثنائي، ومن أشهر الأسماء الموجودة في الإصدارات السابقة رونالدو وريفالدو ورويرتو كارلوس وميروسلاف كلوسه وفيليب لام وتييري هنري ومارسيل دي سايي وصامويل إيتو ومايكل إيسيان وديدي دروجبا وبيليه ويوهان كرويف ورود خوليت.

وأعلن الموقع الرسمي للعبة فيفا 23، عن ضم 3 أسماء جديدة لفريق الاساطير ultimate team، هم جيرد مولرد، من ألمانيا، والرقم الأعلى في بطاقته كتقييم يصل لـ 94، وهو من أساطير منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ، حقق كأس العالم مع ألمانيا في عام 1974.

الأسطورة الثانية هو لاعب منتخب اسبانيا تشابي ألونسو، برقم بطاقة فيفا كتقييم تصل لـ 90، ويعرف عن تشابي أنه كان من اساطير ريال مدريد، وحقق كأس العالم مع منتخب اسبانيا عام 2010.

الاسم الثالث هو جارزينيو، نجم منتخب البرازيل في عام 1970، ويطرح ببطاقة فيفا كتقييم لقدراته يصل لـ 92.

وتحدد يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري، موعدا رسميا لطرح الإصدار الأحدث من لعبة فيفا 23، ويتاح من الآن الطلب المسبق للعبة المنتظرة، والتي يمكن حجزها عبر المتجر بلاي ستيشن.

ويمكن لمستخدمي أجهزة إكس بوكس، حجز اللعبة مسبقا عبر متجر مايكروسوفت، وأيضا مستخدمي أجهزة الحاسوب المنزلية، يمكنهم حجز اللعبة عبر منصة "ستيم أند أوريجين Steam and Origin".

فيديو قد يعجبك: