إعلان

أفضل 4 تطبيقات مفيدة لطفلك.. متوفرة على الأندرويد والآيفون

09:47 م الإثنين 08 أغسطس 2022

أفضل 4 تطبيقات مفيدة لطفلك.. متوفرة على الأندرويد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أمنية قلاوون:

أصبحت الهواتف المحمولة في يد الكثير من الأطفال، هو الأمر الذي يقلق الأباء كثيرًا حول ما يشاهدونه ومدى فائدته على أطفالهم، إلا أنه لحسن الحظ هناك تطبيقات مفيدة ويمكن أن تنمي مهارات الأطفال وتساعدهم في تعلم اللغة الإنجليزية.

نستعرض لكم في التقرير التالي، قائمة بأفضل التطبيقات المفيدة لطفلك والمتوفرة على الأندرويد والآيفون، وفقًا لموقع "Educational app store" المتخصص في أخبار التطبيقات.

1-تطبيق أكاديمية خان

يعتبر "Khan Academy Kids" من أفضل التطبيقات المفيدة لطفلك، نظرًا لأنه يعرض المعلومات العلمية بطريقة تفاعلية مع الأطفال، هو مخصص لتعليم القراءة والكتابة واللغة الإنجليزية، يحدث ذلك من خلال الرسم والتلوين وقراءة القصص، هو مناسب للأطفال الصغار من سن عامين، حاصل على تقييم 4.6 في جوجل بلاي ستور.

التطبيق مجاني لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون.

2-تطبيق هالو سورس

تمتلك هذه المنصة التعليمية ميزة القصص التفاعلية التي يرشدها الخبراء ويستكشفون الموضوعات التي يحبها الأطفال، هذه المنصة مفيدة لمرحلة ما قبل المدرسة.

متوفر تطبيق "Hellosaurus" على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، كما أنه مجاني لفترة تصل إلى مدة 14 يومًا.

3-تطبيق ساجو ميني فريندز

تطبيق "Sago Mini Friends" يعلم الأطفال مهارة الاكتشاف بناءً على معرفة اهتماماتهم، من خلال اللعب والتجربة عبر التفاعل مع مجموعة من الرسوم الدافئة والجذابة، فضلًا عن تنمية المهارات الاجتماعية من خلال تبادل الأدوار مع الآخرين.

يتوفر هذا التطبيق على هواتف الآندرويد والتي تعمل بنظام IOS، هو مجاني تمامًا.

4-تطبيق أبليدو

يعد هذا التطبيق ترفيهي إلى أنه أداة قوية لتطوير طفلك خاصًة المهارات العقلية الخاصة بالذاكرة وتنظيم المعلومات، تطبيق في مجالات عدة أبرزها: الموسيقى والجغرافيا والرياضيات.

يتوفر تطبيق " Applaydu " لأجهزة الأندرويد والآيفون والآيباد.

فيديو قد يعجبك: