إعلان

بعد فضيحة بيضة كيندر.. الشركة المصنعة تطلق تطبيقا لتعويض المصابين بالسالمونيلا

12:46 م الإثنين 02 مايو 2022

سحب كيندر من الأسواق البريطانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد أسابيع من اضطرارها إلى سحب كميات كبيرة من منتجات "كيندر"، لثبوت تلوثها ببكتيريا السالمونيلا، أطلقت شركة "فيريرو" منصة إلكترونية تساعد الأشخاص الذين كانوا ضحايا الإصابة بالسالمونيلا في أوروبا على الإبلاغ عن ذلك من أجل الحصول على تعويض.

ونقلت سكاي نيوز عن بيان الشركة "نأسف بشدة لمعرفة أن بعض الأشخاص ربما أصيبوا بالعدوى بعد استهلاك أحد منتجات كيندر التي تسحب حاليا" من الأسواق.

كانت "فيريرو" اضطرت لسحب مجموعة من منتجات "كيندر" المصنعة في بلجيكا التي تباع في العديد من الدول الأوروبية بسبب الاشتباه في تلوثها بالسالمونيلا.

وحتى منتصف الشهر نفسه، سجلت 9 دول أوروبية 150 إصابة بالسالمونيلا خصوصا لدى أطفال دون سن العاشرة.

والسالمونيلا بكتيريا تتسبب في أعراض شبيهة بما يعانيه المصابون من التهاب المعدة والأمعاء من إسهال ومغص وحمى خفيفة وحتى قيء. ولم تسجل أي وفاة حتى الآن.

وكتبت "فيريرو" في بيانها "إذا كنتم تعتقدون أن هذه الأعراض كان لديها تأثير كبير على صحتكم أو حياتكم المهنية أو حياتكم الشخصية، ندعوكم إلى ملء نموذج على منصتنا المخصصة لذلك".

وأوضحت ناطقة باسم المجموعة لوكالة فرانس برس "سيساهم ذلك في تحديد الأشخاص وإضفاء الطابع الشخصي على التبادلات مع العائلات" بهدف تعويض من يرغب بذلك. وتابعت "في بريطانيا على سبيل المثال، غطت فيريرو كل التكاليف الطبية".

فيديو قد يعجبك: