إعلان

رسميًا.. انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO الجديد Fls”Selfie Expert” في مصر

05:32 م الأحد 30 أكتوبر 2016

انطلاق عمليات بيع هاتف OPPO الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:

انطلقت أمس عمليات بيع هاتفF1s “Selfie Expert” ، أحدث هواتف شركة OPPO داخل السوق المصري.

وبالتزامن مع أولى ساعات البيع، اصطف مئات المستهلكين أمام متجر OPPO بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، لشراء الهاتف الجديد الذي تتوقع له الشركة تحقيق مبيعات قياسية غير مسبوقة بالسوق المصري.

يمتلك هاتف F1s، الذي يأتي بسعر 4.499 جنيهًا مصريًا، مميزات فائقة لا يمكن مقارنتها بأي هاتف آخر في نفس الشريحة السعرية، إذ يضم كاميرا أمامية احترافية بدقة 16 ميجابكسل تستطيع التقاط صور سيلفي مميزة، لتضمن للمستخدم تصوير كافة اللحظات الهامة بدقة فائقة.

وكانت شركة OPPO قد أطلقت هاتفها الجديد F1s بالسوق المصري في التاسع عشر من أكتوبر2016 ، وتم فتح باب الحجز المسبق للراغبين في الانفراد بالحصول على الهاتف قبل طرحه بالمتاجر.

وتم تجهيز F1s بخاصية بصمة الإصبع وتصل سرعة الاستجابة فيها إلى 0.22 من الثانية فقط، وبطارية كبيرة بقوة 3075 مللي أمبير، ويضم ذاكرة تخزين داخلي حجمها 32 جيجابايت، ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة للغاية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتم تزويد هاتف F1s بمعالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، وهو ما يمثل تجربة استثنائية للمستخدم.

يمكن للعملاء الحصول على الجهاز من موقع الشركة (http://www.oppo.com/eg) أو صفحة الشركة على موقع فيس بوك (https://www.facebook.com/OPPOEgypt) أو من على الإنترنت أو المتاجر في بعض محلات التجزئة المحلية ومنها سكاي وتو بي ورايه وبي تك.

فيديو قد يعجبك: