إعلان

توقعات بتخفيض انتاج آيفون 8 بنسبة 50%​

11:00 ص الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

توقع المحلل الاقتصادي مينج تشي كيو، مؤسس ومدير شركة KGI Securities، أن تقوم شركة أبل بتخفيض انتاجها من هاتف آيفون 8 بنسبة 50% إلى 60% بحلول العام المقبل، وذلك نتيجة تراجع معدل الطلب على الهاتف بشكل ملحوظ.

وانكمشت حصة آيفون 8 من مبيعات هواتف أبل مقابل مبيعات الاصدار الاكبر، آيفون 8 بلس، خلال الربع الماضي، حيث سجل إصدار "البلس" مبيعات بحجم 6.3 مليون جهاز، بينما وصل حجم مبيعات الاصدار الصغير الى 5.4 مليون جهاز، ليكون آيفون 8 بلس هو أول هاتف من إصدار البلس تتخطى مبيعاته الفصلية حجم مبيعات الاصدار الاصغر على مدار تاريخ هواتف آيفون، وذلك وفقا لما أعلنه المدير التنفيذي لأبل تيم كوك مؤخرا.

ومن المتوقع أن يرتفع معدل انتاج هاتف آيفون اكس بنسبة 35% الى 45% خلال الربع الأخير من العام الحالي وحتى الربع الاول 2018، وذلك في محاولة من جانب الشركة لتسرع عملية الانتاج لتواجه موحة الطلب الغير مسبوقة، بحسب وصف أبل، أنه من غير المتوقع أن تلبي الشركة جميع الطلبات المسبقة لشراء الهاتف الا بحلول 2018.

وأكدت توقعات مينج أن خطوط إنتاج شركة فوكسكون الخاصة بتصنيع هواتف آيفون 8، ستتحول الى انتاج هواتف آيفون اكس لتدفع بعجلة الانتاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان