إعلان

بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بافتتاح القناة الجديدة على طريقتهم الخاصة ببورسعيد

03:46 ص السبت 08 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

احتفلت مدينة بور سعيد بافتتاح قناة السويس الجديدة علي طريقتها الخاصة بتدشين مبادرة "العمل والأمل" بحضور عدد كبير من رجال الأعمال بالمحافظة وعدد كبير من الفنانين والفنانات.

وجاءت تلك المبادرة التي أعلنت عنها الدكتورة صافي يونس نائب رئيس مؤسسة الحياة البور سعيدية، بحضور المشرف عليها رجل الأعمال حسن غالي، الذي أعلن عن مبادرة ثانية بعنوان "أعرف بلدك" .

وحضر من الفنانين كل من الفنان شريف خيرالله، شريف باهر، والمخرج فتحي الجندي، وندى بسيوني، وشيرين، وياسمينا المصري، ووفاء سالم، وهايدي كرم، ومحمد متولي، والمطرب خالد علي، والمطربة ايناس عز الدين.

فيما حضر الفنانين سهير رجب، وحضر الشيخ الازهري احمد التركي، ونورهان، ووزيرة البحث العلمي نادية زخاري، ونسرين يوسف، وعدد من الشعراء والفنانين والمخرجين.

وألقى كل من الحاضرين كلمة في المؤتمر الذي تم إهداء فعالياته الي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقام المطرب خالد علي بغناء عدد من الاغاني الوطنية.

ومن المفترض أن تقام حفلة اليوم السبت لتكريم فيها هؤلاء الفنانين على أعمالهم الرمضانية في مهرجان "صناع البهجة" على أن يتم تكريم عدد آخر فور وصولهم من القاهرة إلى مدينة بور سعيد، بالإضافة إلى تكريم حوالي 20 طالبا من الأوائل في المدينة، وتكريم أم الشهيد حسن، وآخرون.

 

فيديو قد يعجبك: