إعلان

تريند اليوم: ترتيب الدوري الإنجليزي ورسالة ليفربول لصلاح وأغنية "سفاح الجيزة" التي أشعلت السوشيال

04:00 ص الإثنين 04 سبتمبر 2023

تريند اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت عدة موضوعات على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية قوائم الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، وجاء ضمن أبرزها: ترتيب الدوري الإنجليزي الذي اختتمت الأحد مباريات الجولة الرابعة منه بتصدر نادي مانشستر سيتي، ومسلسل سفاح الجيزة الذي لا يزال متصدرًا نتائج البحث تزامنًا مع إذاعة حلقته الخامسة. كما تصدرت محافظة كركوك نتائج البحث عربيا مع اشتعال الوضع بالمدينة العراقية التي شهدت اضطرابات وأعمال عنف دامية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الأسبوع الرابع

اختتمت، الأحد، مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة انتهت بفوز أرسنال علي مانشستر يونايتد بنتيجة 3/1، ليبقى فريق مانشستر سيتي متصدرًا برصيد 12 نقطة يليه توتنهام ثم ليفربول بـ 10 نقاط لكل منهما.

محمد صلاح يحرز الهدف الثالث لليفربول في مرمى أستون فيلا

وقد أحرز النجم المصري محمد صلاح هدفًا لفريقه ليفربول، الأحد، في المباراة التي جمعته بأستون فيلا، وانتهت لصالح الريدز بنتيجة 3 أهداف دون رد.

"بعد تألقه في مباراة اليوم".. كيف احتفى ليفربول بمحمد صلاح؟ (صورة)

وبعد المباراة نشر الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر" صورة للنجم المصري محمد صلاح وعلق عليها: "يا قوتك يا صلاح".

سوبوسلاي عن انتقال صلاح إلى اتحاد جدة: يريد البقاء هنا وهذا نبأ عظيم

كشف لاعب وسط ليفربول، دومينيك سوبوسلاي، في تصريحات بعد انتهاء مواجهة أستون فيلا اليوم، تفاصيل محادثته مع محمد صلاح بخصوص انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي.

بعد عودته من الإصابة.. خيسوس يقود أرسنال للفوز على مانشستر يونايتد

واصل فريق أرسنال تقديم مستوياته الجيدة واحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3/1 .

فانتازي.. ارتفاع سعر نجم مانشستر سيتي اليوم

تتغير أسعار لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي ارتفاعًا أو انخفاضًا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني وفقا لمستوى اللاعب في الجولات السابقة.

العدل فوق الجميع

سفاح الجيزة

مع تصدر مسلسل "سفاح الجيزة" ضمن قائمة الأكثر بحثًا عبر جوجل أشعل موال "العدل فوق الجميع" للفنانة بدرية السيد صفحات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها "تيك توك".

وبدرية السيد أو بدارة كما كان يلقبها جمهورها في الإسكندرية من مواليد الثلاثينيات، توفيت عام 1989. وقد كانت ذائعة الصيت وواحدة من أهم المطربات الشعبيات في مصر خلال فترة السبعينيات والثمانينيات.

هادي الباجوري: أغنية "العدل فوق الجميع" في "سفاح الجيزة" اختيار إنجي أبوالسعود

الموال نفسه قال عنه المخرج هادي الباجوري، خلال لقاء تليفزيوني، إنه من اختيار كاتبة سيناريو المسلسل إنجي أبو السعود، ومن إعجابه به استخدمه كحلقة وصل للشخصية، يعبر به عن الحالة النفسية للشخصية التي لا يزال صاحبها تنظر قضيته أمام القضاء.

"هيعمل من فهمي بطاطس باللحمة".. حقيقة منشور عن احتمالية براءة سفاح الجيزة

بالتزامن مع هذه الضجة التي أثارها المسلسل المستوحى من أحداث حقيقة بطلها المتهم قذافي فرج، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بكثافة منشورًا ادعوا فيه "احتمالية براءة سفاح الجيزة وانتقامه من بطل العمل أحمد فهمي".

كركوك

محافظة كركوك

شهدت محافظة كركوك شمالي بغداد بالعراق ليلة دامية، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة بين متظاهرين أكراد وقوات الأمن، وذلك عندما توجه محتجون إلى مقر قيادة العمليات المشتركة للمطالبة بإنهاء الاعتصام الذي ينظمه عدد من الرافضين لعودة الحزب الديمقراطي الكردستاني إلى مقاره في كركوك.

تأجيل إخلاء مقر العمليات المشتركة في كركوك

قرر رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني القائد العام للقوات المسلحة تأجيل إخلاء مقر العمليات المشتركة في كركوك وتسليمه إلى الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود برزاني بعد موجة اضطرابات أمنية اجتاحت شوارع محافظة كركوك شمالي بغداد.

17 قتيلًا ومصابًا جراء حصيلة العنف بكركوك في العراق

أفادت مصادر عراقية، اليوم الأحد، أن حصيلة الاضطرابات وأعمال العنف التي شهدتها محافظة كركوك شمال بغداد الليلة الماضية وصلت إلى 4 قتلى و13 جريحًا.

المحكمة الاتحادية العراقية توقف تنفيذ قرار تسليم مقر عمليات كركوك للحزب الديمقراطي الكردستاني

أعلنت المحكمة الاتحادية العراقية وقف تنفيذ أمر رئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني بتسليم مقر عمليات كركوك للحزب الديمقراطي الكردستاني، وفقًا لما أوردته قناة العربية في نبأ عاجل لها.

عودة الهدوء إلى كركوك والسلطات ترفع حظر التجوال بعد اشتباكات دامية

رفعت السلطات العراقية الأحد حظر التجول الذي فرضته قبل يوم في مدينة كركوك بعد مقتل أربعة أشخاص خلال تظاهرات شهدتها المدينة متعددة العرقيات والواقعة في شمال العراق، حسبما أعلن مصدر أمني لوكالة فرانس برس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان