إعلان

حكاية ''سارة'' و أسامة منير تثير الجدل على ''فيسبوك'' (فيديو)

10:22 م الأحد 14 أبريل 2013

كتب - محمد الحكيم :

تداول العديد من المستخدمين على الشبكات الاجتماعية ''فيسبوك'' على الإنترنت صوراً مصطنعة عن شخصية تدعى'' سارة''التي تحدثت مع الإذاعي أسامة منير في برنامج ''أنا والنجوم وهواك'' المذاع على إذاعة ''نجوم إف إم''، والتي روت أزمة حياتها.

حكاية سارة و أسامة منير تثير الجدل على فيسبوك

شاهد الفيديو

حكاية سارة و أسامة منير

وقالت سارة البالغة من العمر 28 عاماً والمتزوجة منذ أربعة أعوام حسب قولها، أن لديها 12 أخا، و كانت تتحمل المسئولية لتواجه الفقر وأعباء الأحياء، حيث كانت تبتزها والدتها لذلك قررت ارتداء النقاب ووقفت في إشارة المرور لتتسول عبر بيع المناديل واستطاعت مساعدة أخواتها في الزواج مضيفة ''أوجه رسالة لكل البنات ألا تعيشي في الحرام''.

وأوضحت سارة أنها كانت طالبة في كلية إعلام القاهرة قسم صحافة، وعملت عاهرة قبل التسول وكانت تحصل على 500 جنيه في الساعة، موضحة أن زوجها كان مدمن مخدرات وخمور وبسبب ذلك أصبح العبء المالي كبيراً عليها لافتة النظر أن حياتها حالياً تغيرت بعدما تابت إلى الله.

ولفتت سارة إلى أنها لا تريد العمل في بيع المناديل لكنها تعبت من عدم التزام زوجها، فنصحها أسامة منير أن تتجه إلى الله وتحاول أن تجعل زوجها يقترب من الله.

والقصة رغم أنها مأساوية إلا أن رواد الفيس بوك بدأو يسخرون منها و الجملة المشتركة بين جميع الساخرين هي '' عشان خطرك يا سارة '' حتى أصبح هناك آلاف المعجبون بـ ''سارة'' ومن أشهر التعليقات التي انتشرت على الفيس بوك : ''لبست أحلا ما عندي مشانك يا سارة .. أول ما مقبضت الجمعية جبت سنجة علشان احميكي بيها يا سارة .. لقد قررت أن اتنحى عشانك يا سارة '' ويقوم المحترفون ببرنامج ''فوتو شوب'' بإنشاء العديد من الصور الساخرة المذكور بها تلك الجمل والتي لاقت إعجاب الكثير من مجتمع الشبكات الاجتماعية.

فيديو قد يعجبك: