إعلان

معمل للتحاليل الصيدلية ومسجد.. افتتاحات جديدة بفرع الأكاديمية العربية بالعلمين- صور

02:01 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، يرافقه الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، المعمل المركزي للتحاليل الصيدلية بكلية الصيدلة ومسجد الأكاديمية العربية بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور شيرين عباس حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة فاركو للأدوية واللواء أشرف إبراهيم، سكرتير عام محافظة مطروح، والمهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، والشيخ حسن عبد البصير، مدير أوقاف مطروح.

وأُطلق اسم الدكتور حسن عباس على المعمل المركزي للتحاليل الصيدلية، والذي يعد أول معمل على مستوى كليات الصيدلة في مصر ناتج من شراكة بين مؤسسة صناعية ومؤسسة تعليمية، نظرًا لجهوده في تطوير الصناعات الدوائية.

وبحسب بيان صادر عن الأكاديمية العربية، اليوم الثلاثاء، يهدف المعمل إلى إجراء التحاليل الصيدلية للمواد الخام والمستحضرات الصيدلية المنتجة من كافة شركات تصنيع الدواء بمصر.

وأكد المحافظ دعم محافظة مطروح لما تقدمه الأكاديمية من تطور مستمر على كافة الأصعدة وأيضًا لكونها من أول الكيانات التي وجدت لنفسها مكان بمدينة العلمين الجديدة.

وأشار رئيس الأكاديمية العربية إلى أن المعمل المركزي للتحاليل الصيدلية بكلية الصيدلة بفرع العلمين يعتبر خطوة مهمة نحو تطوير وتعزيز كلية الصيدلة وتعليم مهارات جديدة لتخريج جيل مميز.

فيديو قد يعجبك: