إعلان

وزير الرياضة منفعلا خلال تفقد أعمال استاد المصري: "هحرج كل واحد في تفاصيل محدش يعرفها"

02:54 م السبت 24 فبراير 2024

وزير الرياضة منفعلا خلال تفقد أعمال استاد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

انفعل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، خلال تفقده أعمال إنشاء استاد النادي المصري الجديد في نفس موقعه التاريخي القديم.

وأعلن الوزير، خلال تفقده أعمال إنشاء الاستاد، يرافقه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ، عن قرار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتخصيص قطعة أرض جديدة لمركز شباب الاستاد تمهيدا لإخلاء الأرض المتواجد عليها المركز حاليا لاستكمال مشروع النادي المصري الذي يضم استاد ومشروع استثماري.

وأضاف الوزير منفعلا: "الصالح العام هو الاستاد القومي استاد بورسعيد ومن يخشى الصالح العام سيقول استاد بورسعيد، وبخصوص الصالة المغطاة هذا قرار وزير وسيصدر بناء على ما فيه الصالح العام، واللي عنده كلام غير ده يقوله، واللي خايف على الصالح العام هيقول استاد بورسعيد واللي خايف على مصلحته الشخصية يقول عاوز كده".

وتابع الوزير: "أنا هحرج كل واحد في تفاصيل محدش يعرفها، اللي هيطلع يقول فين حاجتي يبقى خايف على مصلحته مش خايف على مصلحة شعب بورسعيد ويطلع في الإعلام يقول أنا عاوز الأرض دي أو المكان ده أو الصالة دي"، مختتما حديثه قائلا: "أنا مش منفعل لكن بوصل رسالة".

فيديو قد يعجبك: