إعلان

بأسعار مخفضة.. محافظ الدقهلية يعلن توفير 14 سيارة متنقلة لبيع السلع الرمضانية

08:21 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، توفير 14 سيارة متنقلة لبيع السلع الرمضانية والمواد الغذائية، تطوف المراكز والمدن على مستوى المحافظة، منهم 4 سيارات بمدينة المنصورة.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن توفير السيارات المتنقلة يأتي بالتوازي مع معارض أهلًا رمضان والمقرر أن تضم 21 معرضًا على مستوى المحافظة بكافة المراكز والمدن، مشيرًا إلى افتتاح معرضين بنطاق مدينة المنصورة تحديدًا بشارع الجيش في نطاق حي شرق، وشارع عبد السلام عارف في نطاق حي غرب المنصورة.

وأوضح المحافظ أنه كلف وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الحملات التموينية يوميًا على كافة المعارض للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار، وعلى المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع واحتكارها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، والمحاسب السيد دايره، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، ومحمد أمين، رئيس حي شرق المنصورة، وأحمد عبد العظيم، رئيس حي غرب المنصورة.

وتفقد محافظ الدقهلية المعارض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة، والتقى بالمواطنين الوافدين واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، موجهًا القائمين على المعارض بحسن استقبال المواطنين.

فيديو قد يعجبك: