إعلان

12 سيارة إطفاء والمحافظ في الموقع.. ماذا حدث في "حريق مصنع العبور"؟ (صور)

03:17 م الإثنين 24 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق اندلع بمصنع أثاث مكتبي بالمنطقة الصناعية الحى السابع بجهاز مدينة العبور، بعدما جرى الدفع بـ12 سيارة إطفاء، وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان إلى موقع الحادث.

البداية بلاغ رسمي
الأجهزة الأمنية في القليوبية تلقت إخطارًا باندلاع حريق مروع في مصنع للأثاث المكتبي بالمنطقة الصناعية دائرة الحي السابع بجهاز مدينة العبور، ووجود إصابات. وانتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه، والوقوف على ملابسات الحادث.
الحماية المدنية تدفع بـ12 سيارة إطفاء
دفعت إدارة الحماية المدنية بـ12 سيارة إطفاء، إلى الموقع، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وإخماد ألسنة اللهب، وبدأت في مرحلة تبريد موقع الحريق لمنع تجدد اشتعال النيران.

تحرك رسمي لمحافظ القليوبية
في أول تحرك رسمي له توجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إلى موقع الحريق لمتابعة أعمال قوات الحماية المدنية والإطفاء والإسعاف.
ووجه محافظ القليوبية بسرعة التعامل مع الحريق، وتكثيف الجهود للسيطرة على النيران، وكشف ملابسات الواقعة والتعامل مع آثارها، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

مصدر يكشف عدد المصابين
كشف مصدر في محافظة القليوبية أن الحريق أسفر عن إصابة 6 أشخاص بحالات اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى السلام، وأكد أن جميع الإصابات خفيفة والحالة العامة مستقرة.

قرارات النيابة العامة
تولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت باستعجال تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وكذلك سؤال مالكي المصنع حول ملابسات الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق.

فيديو قد يعجبك: