إعلان

بالصور- "دينامو السعادة" يرسم البهجة على وجوه محاربي السرطان في الأقصر

12:55 م الثلاثاء 04 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

شهد مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة بالأقصر، لعلاج الأورام بالمجان في صعيد مصر، زيارة وفد شبابي "فريق دينامو السعادة" من محافظة سوهاج، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربي الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمستشفى.

واستقبل فريق العلاقات العامة، وفد الشباب وقادوهم لجولة للتعرف على أقسام المستشفى المختلفة، والخدمات التي تقدم للمرضى بالمجان في سبيل علاجهم من المرض، والعودة مجددا لأسرهم وحياتهم الطبيعية.

وعبر وفد الشباب عن إعجابهم الشديد بالإمكانيات التي تقدم للمرضى بالمستشفى بالمجان، والتي ضاهت بها الصروح الطبية العالمية، متوجهين بعد ذلك إلى بنك الدم بالمستشفى لتنظيم حملة تبرعات لصالح المرضى.

كما أكد الوفد إعجابهم بالتواجد بهذا الصرح الطبي العملاق، بعدما تعرفوا على تحقيقه العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، وكذا تحقيقه طفرة كبيرة في علاج الأورام، وتقديم الخدمات الطبية المميزة بجميع أقسام المستشفى.

من جهته، وجه محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر على الدور الملموس الذي قدمه وفد الشباب لصالح المرضى الذين يحاربون المرض بكل الإمكانيات للقضاء عليه، متمنيا تكرار الزيارة والتعاون لما له أثر ملموس على الحالة المعنوية للمرضى.

فيديو قد يعجبك: