إعلان

بالصور- لجنة الكاف تزور ستاد الإسكندرية قبل استضافة أمم إفريقيا تحت 20 سنة

03:14 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أجرى وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم زيارة لمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، للاطمئنان على سير العمل باستاد الإسكندرية الذي يستضيف المجموعة الثانية من مجموعات بطولة الأمم الإفريقية تحت 20 سنة بمشاركة "تونس، غامبيا، زامبيا، بنين"، والمقرر أن تقام مبارياتها يوم 21 فبراير الجاري.

ضم وفد الكاف الزائر مدراء ومسئولي الإعلام والتسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم يرافقهم محمد سمير زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة المصري، واستقبلهم عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات ورئيس مجموعة الإسكندرية بالبطولة وتامر عبدالعليم مدير استاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

وحرصت اللجنة على زيارة مرافق الاستاد والمركز الإعلامي وأماكن الإعلاميين ومركز المؤتمرات الصحفية والمنطقة المختلطة بين اللاعبين ورجال الإعلام المرئي والمقروء والمسموع وذلك بغرض الاطمئنان على آخر الاستعدادات قبل انطلاق البطولة، وجرى الاتفاق على ترتيب زيارة أخرى للجنة الكاف بعد 3 أيام للاطلاع على آخر المستجدات .

وأوضح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن هناك وفدا آخر من الاتحاد الأفريقي أجرى زيارة مماثلة إلى ملاعب التدريب باستاد برج العرب وكذلك أماكن إقامة اللاعبين بالمنتخبات الأربعة.

وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وبقية الأجهزة المعاونة أمنيا وطبيا بغرض اكتمال عناصر التجهيزات قبل البطولة.

فيديو قد يعجبك: