إعلان

العريس قتل زوجته ودفنها.. اكتشاف جريمة بعد 40 يومًا من ارتكابها في الأقصر

11:12 م الجمعة 03 فبراير 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر، غموض جريمة قتل فتاة في العقد الثاني من العمر بعد دفنها بنحو 40 يومًا، بقرية البغدادي التابعة لمركز البياضية شرق الأقصر.

تلقى اللواء هشام عبدالغفار مدير أمن الاقصر، إخطارًا من اللواء محمد قمر، رئيس مباحث المديرية بالواقعة، يفيد بورود إخطار من مركز شرطة البياضية بالأقصر بتلقى بلاغًا باختفاء فتاة من منزلها لأكثر من شهر.

وجه مدير أمن الأقصر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد قمر رئيس مباحث المديرية، والمقدم مختار البتيتى رئيس مباحث البياضية، نجحت جهوده في كشف غموض اختفاء الفتاة.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام "ع.ج.أ"، 23 عامًا، مقيم بنجع المطاعية التابع لمركز ومدينة البياضية، بقتل فتاة ودفنها في جبانة مقابر الرضوانية بمساعدة 2 من أصدقائه.

وتبين من التحريات أن الفتاة مقيمة في نجع الرضوانية بالبغدادي، تزوجها المتهم عرفيًا، بعد ضغوط من أهلها الذين أجبروه على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة لعدم تمكينه من طلاق الفتاة، لكنه قتلها في المنزل ودفنها في جبانة الرضوانية ليلاً بمساعدة 2 من أصدقائه.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته بتحريات المباحث وتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مكان الجثة، فيما هرب الصديقان بعد اكتشاف واقعة قتل الفتاة.

أمرت نيابة الأقصر باستخراج الجثة من مقابر الرضوانية، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات لمعرفة أسباب الوفاة.

من جهة أخرى انتقل رجال المباحث ورجال النيابة العامة إلى منزل المتهم مكان الواقعة، حيث قام بتمثيل الجريمة تفصيليًا أمام النيابة العامة ورجال المباحث.

فيديو قد يعجبك: