إعلان

بـ152 سيارة.. صرف الإسكندرية تواصل رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع - صور

11:08 ص الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

واصلت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جهودها صباح اليوم الأربعاء للتعامل مع تجمعات المياه الناتجة عن الأمطار الغزيرة التي تضرب المحافظة حاليا، والتي يجري رصدها أو يتم تلقيها من بلاغات المواطنين.

وتشهد الإسكندرية هطول أمطار رعدية غزيرة وثلجية استمرت طوال يوم الأمس حتى صباح اليوم الأربعاء، صاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة ونشاط للرياح، تزامنا مع ثالث أيام نوة الكرم.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، استمرار أعمال التطهير للشبكات والشنايش وبيارات المحطات نتيجة للمخلفات التي تنزحها مياه الأمطار إلى الشبكة.

وأكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية استمرار تمركز 102 سيارة و22 بدالة بخلاف 20 سيارة من الأحياء و8 بدالات من شركة مياه الشرب، للتعامل الفوري مع أي تجمع لمياه الأمطار.

كما شدد على تخفيض منسوب بيارات المحطات والمتابعة الدورية لمناسيب المصارف والتنسيق مع مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة لاستيعاب أكبر كمية ممكنة من مياه الأمطار بداخل منظومة الصرف الصحي.

جدير بالذكر أن التوقعات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء سقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية وتغزر أحيانا مصحوبة بحبات البرد وخاصة على مناطق من شمال وشرق المحافظة.

كما تشهد المدينة نشاط للرياح واضطراب الملاحة البحرية على ساحل البحر المتوسط وسرعة الرياح تتراوح من 60-70 كم/س وارتفاع الأمواج من 3-4.5 متر.

فيديو قد يعجبك: