إعلان

قرار عاجل من محافظ القليوبية بشأن الطلاب المتغيبين عن امتحان التربية البدنية بسبب الأمطار

11:53 ص الخميس 28 ديسمبر 2023

اللواء عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تقرر توفير فرصة ثانية لطلاب المدارس والمراحل المختلفة المتغيبين عن امتحانات التربية البدنية المقرر عقدها اليوم بمدارس المحافظة بسبب الأمطار.

ووجه المحافظ سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية بإعادة الامتحان للطلاب الذين منعتهم الأمطار التي شهدتها المحافظة فجر اليوم من الحضور.

ووجهت محافظة القليوبية منشورًا ورسالة لطلاب المحافظة وأولياء الأمور المتغيبين عن امتحان التربية البدنية بالمدارس عبر الصفحة الرسمية للمحافظة بمواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك جاء فيها "عزيزي ولي أمر الطالب في حال تغيب أحد الطلاب عن حضور امتحان التربية البدنية في المدارس التى حدث بها سقوط أمطار سيتم إعادة الامتحان بالتنسيق مع المدرسة".

في سياق متصل أكد الدكتور سعيد خضر وكيل الوزارة مدير الإدارة المركزية للأزهر بالقليوبية انتظام امتحانات نصف العام التي انطلقت لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي مطلع الأسبوع الجاري وانتظامها اليوم حيث تم استقبال الطلاب وتنفيذ جدول الامتحانات وأعمال التصحيح بالكنترولات دون تأثير لعوامل الطقس.

يذكر أن محافظة القليوبية شهدت فجر اليوم سقوط أمطار ما بين متوسطة وشديدة ضربت أنحاء المحافظة دون تأثر الحركة المرورية وحركة الأفراد على الطرق الرئيسية أو شوارع المدن مع استمرار انتشار السحب الكثيفة في سماء المحافظة و إعلان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار وتقلبات الطقس

فيما جرى التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، و نشر معدات وسيارات شفط المياه بالمناطق الحيوية بالمحافظة والتأكيد بصفة مستمرة على جاهزية المحطات وطلمبات الروافع والشبكات وتطهير شنايش الأمطار وصلاحية المولدات الكهربائية وتوافر المواد البترولية اللازمة لتشغيل المولدات وخطة الانتشار المعدة، والتأكد من عملها بكامل طاقتها.

فيديو قد يعجبك: