إعلان

لعقد مؤتمر شعبي بشرم الشيخ.. محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد "حماة الوطن" ورئيسه - صور

05:37 م الأربعاء 06 يوليه 2022

جنوب سيناء - رضا السيد :

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الفريق جلال هريدي، رئيس حزب حماة الوطن، ووفد الحزب المرافق له، في زيارة للمحافظة لعقد مؤتمر شعبي بشرم الشيخ وافتتاح مقر الحزب بالمدينة.

ضم الوفد اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والنائبة ميرال الهريدي، عضو مجلس النواب، والنائب فايز أبوحرب، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس الشيوخ.

كما ضم الشيخ عيد حمدان، أمين أمانة الحزب بمحافظة جنوب سيناء، والدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان النوعية والمتخصصة، والدكتور عمرو صدقي، أمين لجنة السياحة، والمهندس كريم إمام، أمين أمانة الشباب، والشيخ أحمد تركي، أمين أمانة الشئون الدينية، والدكتورة غادة البدوي، أمينة المراسم بالحزب، والكابتن عمرو الجهيني.

وأشاد الفريق جلال هريدي، بما تشهده مدينة شرم الشيخ من تنمية وتطوير في كافة الأنشطة، كما أشاد بأداء اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مؤكدًا أن حزب حماة الوطن يفخر بما يحدث في مدينة شرم الشيخ، من التطور الذي أصبح ملحوظًا للجميع، وأهدى درع الحزب للواء خالد فودة.

وأكد اللواء أحمد العوضي، على أن مدينة شرم الشيخ مدينة عالمية تليق بكافة الفعاليات الدولية، ومنها مؤتمر المناخ المرتقب انعقاده في نوفمبر المقبل، مشيدًا بالتنمية التي تحدث بها.

وقال اللواء طارق نصير، إن حزب حماة الوطن يدعم كافة المبادرات المجتمعية بالشارع المصري، مشيدًا بما تشهده مدينة شرم الشيخ من تطوير، مؤكدًا أن الحزب يعمل بالمحافظات بما يخدم الوطن والمواطن طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأضاف أن أمانة الحزب بمحافظة جنوب سيناء ستشارك وبقوة في فعاليات مؤتمر المناخ المرتقب انعقاده بالمدينة في نوفمبر المقبل.

وأعلن الشيخ عيد حمدان، عن إطلاق الحزب لمبادرة تثقيف سائقي التاكسي في التعامل مع زوار المحافظة، لاسيما مع استضافة قمة المناخ المرتقبة.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market