إعلان

شجّ بطنها بمصيف بلطيم.. محاكمة صياد قتل زوجته بعدما اكتشف خيانتها له في كفر الشيخ

06:18 م الأربعاء 29 يونيو 2022

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

حالة هيستيرية تعرض لها الصياد الثلاثيني عندما أمسك بهاتف زوجته واكتشف خيانتها له مع أحد الأشخاص المقيمين بنفس العنوان، عن طريق محادثات صوتية رصدها عبر تطبيق "واتس آب" بينها وعشيقها، مُعترفة له بحقيقتها عندما واجهها، وفي محاولة منه للانتقام طعنها بسكين وشج بطنها.

في نهار يوم الجمعة 20 أغسطس 2021 بإحدى مناطق مصيف بلطيم في كفر الشيخ، عاد الصياد "أحمد.ر.د.و"، المقيم بقرية الشخلوبة التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، إلى مسكن استأجره لقضاء إجازة المصيف رفقة زوجته الحامل آنذاك، وطفليه، وعندما استلقى على السرير خلال وقت القيلولة فوجئ برسالة صوتية مرسلة على هاتف زوجته عبر تطبيق "واتس آب".

"إحنا هانسمي روحنا الحاج جمعة"، تلك العبارة كانت محتوى الرسالة النصية التي اكتشفها الصياد المتهم بقتل زوجته، وبفحصه باقي الرسائل النصية، تبين له بأن تلك الرسالة الصوتية التي احتوت على العبارة المذكورة جاءت ردًا على رسالة مسبقة أرسلتها المجني عليها لنفس الرقم وكانت تحتوي "إحنا هانسمي روحنا إيه".

وبفحصه باقي الرسائل الصوتية أثبتت وجود علاقة بين زوجته، وأحد الأشخاص المقيمين بنفس القرية، وعندما واجهها بتلك العلاقة والرسائل، اعترفت له بحقيقتها، ولم تكتفي بهذا الاعتراف وحسب بل زادت صدمته بأن الجنين الذي تحمله ليس منه بل نتيجة العلاقة مع عشيقها.

وعلى إثر ذلك توجه المتهم إلى المطبخ في حالة هيستيرية جراء ما سمعه من اعترافات زوجته، واستل سكينًا طعنها به متعمدًا إزهاق روحها، ولم يكتفي بذلك فكسر كوبًا من الزجاج معدًا نصلًا حاميًا شج بطنها ليتأكد من إزهاق روحها انتقامًا منها، فيما ألقي القبض عليه في نفس التوقيت بعد إبلاغه الجهات الشرطية بشخصه بارتكابه الواقعة.

وتنظر محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة" برئاسة المستشار حسام محمد صالح، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل زوجته، فيما تضم تشكلت هيئة المحكمة بعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبدالتواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة، في أحداث القضية رقم 20126 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3943 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهم، 29 عامًا، صياد، ويقيم بقرية الشخلوبة التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 20 أغسطس 2021، بائرة مركز شرطة البرلس، قتل زوجته المجني عليها "أ.ع.ا.أ"، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم تلقى رسائل نصية، وصوتية تفيد بارتباط زوجته المجني عليها بآخر، وبفحصه هاتفها المحمول تحصل منه على ما يفيد ذلك، وبمواجهتها أقرت بها، وحملت منه جنينها نتيجة تلك العلاقة، فأطبق عليها يداه بغية خنقها، وبصراخها كتم أنفاسها ولف عنقها بقطعة قماشية "ملاءة سرير".

وأوضحت أوراق القضية أن المتهم أحضر سلاحًا أبيض "سكين" وطعنها، وأعد نصل زجاجي حاد بكسره كوب زجاج، وشج بطنها محدثًا ما بها من إصابات، والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي قاصدًا إزهاق روحها.

فيديو قد يعجبك: