إعلان

إجراءات صارمة.. محافظ الإسكندرية يحذر "الموظف المقصر في عمله" - صور

05:09 م الإثنين 09 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بإعادة هيكلة وتنظيم العمل داخل الأحياء، واختيار موظفين أكفاء وفعالين خاصة في الإدارات الحيوية، بما يصب في صالح العمل ورفع كفاءة الخدمات داخل الأحياء.

جاء ذلك خلال اجتماعًا موسعًا، اليوم الاثنين، مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات التنفيذية بالمحافظة بعد إجراء حركة تغييرات على مستوى الأحياء، للوقوف على سير العمل والخدمات.

وناقش الاجتماع عددا من الملفات أبرزها "النظافة، الإنارة، إزالة الإشغالات والمخالفات، ومركبات التوك توك المخالفة، والإجراءات الاحترازية" وغيرها من الملفات التي تهم المواطن.

وأشار المحافظ إلى كل رئيس حي مسئول مسئولية كاملة عن الحي الخاص به، مشددا أن تطبيق القانون فوق الجميع ولن نسمح بأي تقصير في حق المواطن.

وحذر الشريف أنه سيجري اتخاذ إجراءات رادعة وصارمة تجاه أي موظف مقصر في مهام عمله، مشيرا على ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد.

وكلف رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتكثيف حملات الانضباط على مدار اليوم، وشن الجولات المفاجئة للوقوف على جميع الخدمات والملفات، قائلا:" جميعًا كمسئولين تنفيذيين نضع على عاتقنا خدمة المواطن في كافة المجالات".

ولفت المحافظ إلى استمرار عقد اللقاءات الدورية مع رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، للمتابعة المستمر لأعمال رفع كفاءة الخدمات والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز بكافة القطاعات بنطاق الأحياء.

فيديو قد يعجبك: