إعلان

الأسعار والقمح.. 6 توجيهات من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء الجدد - صور

02:47 م الإثنين 18 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، 6 توجيهات وتعليمات لرؤساء الأحياء الجدد، الذين تسلموا مهام عملهم بعد حركة المحليات والتنقلات الجديدة.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء الجديد، خلال اجتماعه معهم، بالتواجد ميدانيًا في الشوارع بين المواطنين للاستماع إلى شكواهم والاستجابة لمطالبهم واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

وأكد على ضرورة الاهتمام بسرعة الانتهاء من المشروعات القائمة في الوقت المحدد وبالكفاءة المطلوبة، لسرعة دخولها الخدمة لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وكلف الشريف، باستمرار متابعة تنفيذ الحملات التموينية والصحية، للتفتيش على منافذ بيع السلع للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وأسعارها ومنع الاحتكار والتصدي بكل حزم للمخالفين.

وشدد على متابعة الاستعدادات الخاصة بموسم حصاد القمح والجاهزية الكاملة لجميع الصوامع والشون، لاستقبال القمح من الموردين بنطاق المحافظة.

وطالب المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المباني والمنشآت المخالفة غير القانونية وسرعة إزالتها بكافة المدن والقرى في المهد.

ووجه الشريف، بالتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا للقانون وحرصًا على حقوق الدولة والمواطنين.

فيديو قد يعجبك: