إعلان

ربطته ونحرته.. الطب النفسي للكشف على المتهمة بقتل شقيقها القعيد بالأقصر

06:32 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

قتل شقيقها القعيد تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أمرت نيابة الأقصر بعرض المتهمة بقتل شقيقها القعيد بعد أن ربطت يديه وقدميه ثم سددت له عدة طعنات نافذة في الصدر والبطن ونحرته، على الطبيب النفسي للتأكد من سلامة قواها العقلية، بعد أن كشفت التحريات أنها كانت تعاني من مرض نفسي.

بدأت الواقعة قبل يومين بتلقى مديرية أمن الأقصر بلاغًا من أهالي قرية الصوالحة بمنطقة الحبيل مركز البياضية بمصرع "أحمد.ف.ع" 33 عاما، على يد شقيقته "ف. ف. ع" 37 سنة - مطلقة - ربة منزل.

تبين أن المتهمة تمر بحالة نفسية صعبة بعد طلاقها مرتين، وأنها تعيش في منزل والديها المتوفين مع شقيقها المجني عليه (قعيد)، وشقيقتهما الصغرى التي تعمل في أحد المحلات بالقرية.

كشفت التحريات عن وجود خلافات متكررة بين المجني عليه وشقيقته المتهمة بسبب رفضها أن يقاسمها المعاش، فأقدمت عقب خروج شقيقتها الصغرى للعمل على ربط قدمي ويدي المجني عليه، ثم انهالت عليه بطعنات نافذة في الصدر والبطن (11 طعنة)، ثم نحرته.

كما تبين أنها بعد أن قتلت شقيقها توجهت إلى عمتها وأخبرتها بما فعلته، فأخبرت العمة أهالي القرية بجريمة ابنة أخيها، وجرى إبلاغ الأجهزة الأمنية وألقي القبض عليها، بينما أودع جثمان المجني عليه مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: