إعلان

فبركا فيديوهات جنسية لسيدة واخترقا هاتفها.. القبض على شابين في كفر الشيخ

10:48 م الأربعاء 26 يناير 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة البرلس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، القبض على شابين متهمين بفبركة فيديو إباحي لسيدة في العقد الثاني من عمرها.

وأفادت المعلومات الأولية أن المتهمين بفبركة الفيديو ابتزا السيدة من أجل الحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر المقطع على الإنترنت.

وتعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلاقيه بلاغًا من المدعو "أ.ص.ع"، 26 عامًا، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا "ع.ش.ع"، 19 عامًا، ويقيم بمدينة برج البرلس، بصناعته مقطع فيديو إباحي لزوجته "مفبرك" على غير الحقيقة، مقابل ابتزازه.

وكشف الزوج في بلاغه أن المشكو في حقه طلب منه الحصول على مبلغ مالي قدره 12 الف جنيها، نظير عدم نشره مقطع الفيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي، وصناعة أخرى لزوجته.

وبالعرض على اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم محمد عماد عامر، وكيل الفرع، والرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، لكشف حقيقة البلاغ.

وبتكثيف التحريات تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة هكر أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف.

ووفقا لما سبق جرى استدراج المتهم من خلال تواصل الزوج صاحب البلاغ مع المشكو في حقه، يخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، وجرى اتفاقًا بينهما بتحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.

توجه الزوج، إلى مكان المقابلة بينهما ففوجئ بشخص آخر يدعى "ف.ر.ج"، 20 عامًا، صديق المشكو في حقه الأول، أخبره بحضوره استلامه المبلغ بدلًا من صديقه، فيما نجح رجال المباحث من إلقاء القبض على ذلك الشخص، وأرشد عن المشكو في حقه الأول، ووفق ذلك جرى إلقاء القبض عليهما، واقتيدا إلى مركز شرطة البرلس.

حُرر بذلك المحضر رقم 419 لسنة 2022 إداري مركز شرطة البرلس، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: