إعلان

مدت لهما يد العون فقتلاها وألقيا جثتها في الترعة.. إحالة أوراق سباك وزوجته إلى المفتي

02:52 م الخميس 30 سبتمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قررت محكمة جنايات طنطا، اليوم الخميس، إحالة أوراق سباك وزوجته لمفتي الجمهورية في القضية المتهمين فيها بقتل ربة منزل، بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، لسرقتها وألقوا جثتها في الترعة.

كانت مديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا بالعثور على جثة ربة منزل تدعى " سعاد.م.خ"، بإحدى الترع بمدينة بسيون.

وتبين أن المجني عليها تعيش بمفردها في منزل مكون من 3 طوابق، نظرًا لسفر ابنها للعمل بالسعودية، وفى الفترة الأخيرة حضر إليها المتهم وزوجته لاستئجار شقة بمنزلها، ولضيق الحال بهما كانت الضحية تمد لهما يد العون فكانت شهورًا تحصل منهما الإيجار وأخرى كانت تتركهما دون الدفع نظرًا لظروفهما المعيشية.

وكشف الزوج المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنهما استأجرا شقة بالطابق الأرضي من المجني عليها، التي كانت تعيش بمفردها، بالمنزل فى ظل سفر نجلها للخارج، وأنه وزوجته المتهمة الثانية كانا يترددان عليها بالمنزل وكانت تتردد هي أيضًا عليهما.

وأوضح المتهمان في تحقيقات النيابة العامة، أن الشيطان سول لهما التخلص من المجني عليها، بعد أن اختمرت في ذهنهما فكرة قتلها وسرقة أموالها، مؤكدين أنهما استدرجاها للشقة بحجة تناول الطعام معهما، ودسا لها مبيدًا حشريًا ببعض المأكولات إلا أنها تناولت جزء بسيط ولم يحدث لها شىء.

وأضاف المتهمان بقيامهما بمعاودة استدراج المجني عليها مرة أُخرى إلى ذات الشقة وقيامهما بخنقها بالأيدي حتى فارقت الحياة واستوليا على مفتاح شقتها وسرقا 4 آلاف جنيه من داخلها، وعقب ذلك لفا الجثة ببطانية ونقلاها باستخدام "توك توك" خاص بالمتهم، وألقياها بأحد المجاري المائية.

فيديو قد يعجبك: