إعلان

حملت من والدها سفاحًا فدفع ابن شقيقه لذبحها.. كشف لغز مقتل فتاة في الفيوم

12:44 م الأحد 19 سبتمبر 2021

الشرطة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم لغز مقتل فتاة عثر عليها مذبوحة وملقاة وسط الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة التابعة لمركز شرطة الفيوم ..

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بعثور الأهالى على جثة سيدة مذبوحة من رقبتها وملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة.

جرى تشكيل فريق من المباحث الجنائية قاده المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، كشف أن الفتاة تدعى "ن.و" 24 عاما ربة منزل وتقيم بالقاهرة بعد قيام والدها بالاعتداء عليها جنسيا عدة مرات، وأفقدها عذريتها، وحملت منه سفاحا، وجرى إجهاضها منعا لتسرب اخبار الفضيحة بالقرية والقرى المجاورة لها، ثم اصطحبها لدى ابن عمها الأكبر الذي يقيم بالقاهرة، وجرى تزويجها هناك.

كشفت التحريات أن الأب أراد معاودة شهواته الدنيئة فى ممارسة الجنس معها، فقام بتهديدها بالقتل وقتل زوجها.

وأشارت التحريات أن زوج الضحية خاف على نفسه من القتل، فهم بطلاقها حفاظا على حياته.

وأوضحت التحريات أنه جرى العثور أن تليفون المجني عليها، وبه استغاثة من الفتاة تناشد رئيس الجمهورية من خلال صفحتها على "فيس بوك " بحمايتها من والدها.

وتحدثت الفتاة خلال الفيديو الذي نشرته على صفحتها عن اتهامها لوالدها بالتجارة في الآثار مع شركاء آخرين، كما اتهمتهم بخطف أطفال، وقتلهم على الأماكن الأثرية لفتحها.

دفع الفيديو المنشور عبر صفحة الضحية الأب إلى الدفع بأحد أقاربه بالعودة بها للفيوم لقتلها وإلقاء جثتها في أحد الحقول الزراعية بقرية الحميدية الجديدة وفر هاربا.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهم "م.ص.ب" – 31 عاما عامل وجرت إحالته لنيابة مركز الفيوم، والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .

فيديو قد يعجبك: