إعلان

هرب إلى جمصة.. تفاصيل ضبط المتهم بقتل شاب أثناء خروجه من المسجد في الدقهلية

01:29 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

المجني علية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، "أحمد.ع" المتهم بقتل شاب بعيار ناري أثناء خروجه من المسجد عقب أدائه صلاة العصر، بقرية الأحمدية التابعة لمركز شربين، وتبين أن المتهم توجه فور ارتكاب الجريمة للاختباء بمدينة جمصة.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى شربين المركزي، بوصول أحمد كامل العجمي قدوس، مصابًا بطلقات خرطوش منتشرة في الجسد، توفي إثرها عقب وصوله استقبال المستشفى، وجرى إيداعه ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، واستدعاء مصلحة الطب الشرعي لعمل تقرير الصفة التشريحية للمتوفي.

انتقل ضباط وحدة مباحث شربين إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء خروج المجني عليه من المسجد، أطلق شخص النيران صوبه، ما تسبب في إصابته التي أودت بحياته، إثر خلافات قديمة بين المجني عليه والمتهم.

وأكد شهود عيان أن الشاب المجني عليه كان ملتزم دينيًا ويتمتع بأخلاق حسنة في قريته وتوضأ وذهب للمسجد لأداء فريضة الصلاة، وأثناء خروجه من المسجد كان في انتظاره المتهم، الذي بادر بإطلاق النيران صوبه، ولاذ بالفرار باستخدام دراجة نارية.

فيديو قد يعجبك: