إعلان

محافظ الإسكندرية: احتفالات العيد القومي تجري وسط إجراءات احترازية - صور

03:16 م الإثنين 26 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة كانت حريصة على إقامة العديد من الفعاليات احتفالا بالعيد القومي للمحافظة الـ69، لإسعاد شعب الإسكندرية وزائريها، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة.

وانطلقت اليوم فاعليات احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومي ال69، بموكب على طول الكورنيش من المنتزه وحتى رأس التين، ضم جميع الجهات والقيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حيث من المقرر أن تستمر على مدار 3 أيام.

وأكد المحافظ أن العيد القومي للمحافظة من أهم وأقوى المناسبات الخاصة بمدينة الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر عروس البحر الأبيض المتوسط.

وقدم الشريف الشكر لجميع الجهات والأجهزة التي شاركت في تنظيم احتفالات العيد القومي. مشيداً بجهودهم في إخراج الاحتفالات بهذا الشكل المشرف الذي يليق بالإسكندرية.

شملت انطلاق مواكب عربات الزهور على طول الكورنيش، وتقديم عروض عسكرية متنوعة، وعروض ثقافية واستعراضية وفنية، وانطلاق قوافل متكاملة لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، والوقوف في عدة محطات لتوزيع الهدايا على الأطفال.

وتواجد المحافظ وسط المواطنين بعدة محطات على طول الكورنيش شملت شاطئ المندرة المجاني، ومنطقة بئر مسعود ومنطقة لوران، والجندي المجهول بالمنشية، وهنأ المواطنين بعيد الإسكندرية القومي. كما رحب بجميع المصطافين.

شهد الاحتفالات، الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وأحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، ورؤساء الأحياء.

فيديو قد يعجبك: