Masrawy logo white

بعد مصرع 4 أشخاص وإصابة 25 في موكب زفاف.. محافظ المنيا يزور المصابين - صور

08:48 م الخميس 17 يونيو 2021

المنيا - محمد النادي:

وجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وكيل وزارة الصحة، بتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمصابين بحادث تصادم سيارة ميكروباص، 3 سيارات ملاكي، بسيارة نصف نقل، على الطريق الدائري، أمام قرية صفط الشرقية، بمركز المنيا، ما أسفر عن وفاه 4 أشخاص، وإصابة 25 آخرين.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، يرافقه اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، مساء اليوم الخميس، لحالة المصابين، بمستشفى المنيا العام، للاطمئنان على استقرار حالتهم، والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، إذ تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وكسور وجروح.

رافق المحافظ، الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور شريف مدحت، مدير هيئة الاسعاف، والدكتور أيمن وجدي، مدير عام الطوارئ بمديرية الصحة، والدكتور عماد حنا، مدير مستشفى المنيا العام، والعقيد محمد صلاح، رئيس مركز ومدينة المنيا.

وأوضح الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ميكروباص، وثلاث سيارات ملاكي، بسيارة نصف نقل، أثناء زفاف، بالطريق الدائري، أمام قرية صفط الشرقية، بمركز المنيا، مما أسفر عن وفاة 4 أشخاص، وإصابة 25 آخرين، منهم 11 شخصا تماثلوا للشفاء، وتم خروجهم من المستشفى، و12 شخصا ما يزالون يتلقون العلاج، بمستشفى المنيا العام، كما جرى نقل شخصين من المصابين لمستشفى المنيا الجامعي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي