إعلان

محافظ دمياط تستقبل رئيس المجلس القومي للمرأة وسفير الاتحاد الأوروبي.. صور

03:16 م السبت 12 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

استقبلت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم السبت، الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي بجمهورية مصر العربية، وحرمه مارلينا برجر، على هامش زيارتهما للمحافظة لافتتاح "المدينة الصديقة للنساء" بمدينة عزبة البرج، ووضع حجر أساس فرع المجلس القومي.

وأشادت المحافظ بالجهود التي يقوم بها المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي في دعم قضايا المرأة، وتقديم الخدمات المختلفة لهن بكافة المناطق، فضلًا عن الدور الذي يقوم به في دفع عجلة التنمية.

وأكدت الدكتورة منال عوض، أن ما يجري تحقيقه من مبادرات تستهدف النهوض بملفات دعم المرأة، تأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، وأشادت بمبادرة "طرق الأبواب" والتي أطلقها المجلس مؤخرًا لنشر التوعية بين السيدات بعدد من القضايا وحثهن على تلقي لقاح فيروس كورونا.

وأشارت المحافظ، إلى أن دمياط تشهد اليوم افتتاح "المدينة الصديقة للنساء" الذي جاء بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وبمنحة من هيئة الأمم المتحدة للمرأة UN Women.

وبينت أن المحافظة حريصة على تحقيق الشراكة مع الجهات المختلفة على الصعيدين المحلي والدولي لتحقيق رؤية الدولة لتمكين المرأة، وتقديم الخدمات المتكاملة لها.

وتبادلت محافظ دمياط ورئيس المجلس القومي للمرأة الدروع التذكارية بهذه المناسبة، كما تسلمت المحافظ، هدية تذكارية من السفير كريستيان برجر الذي أعرب عن تقديره لجهودها بمختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك: