إعلان

في جولة المحافظ.. غلق 4 منشآت مخالفة لإجراءات مواجهة كورونا بالفيوم - صور

12:18 م الأحد 02 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بغلق وتشميع 4 مقاهي بمدينة الفيوم، لتقديمها الشيشة لروادها، وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال جولة التفقدية محافظ الفيوم، بمدينة الفيوم، والتى استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد للتأكد من التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية، وكذا التزام المنشآت التجارية بالإجراءات الاحترازية والمواعيد الصيفية، وذلك بحضور أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم .

وكشف الدكتور محمد التونى المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم عن غلق وتشميع مقهيين بمنطقة الحاكورة بحي جنوب لتقديمهما الشيشة لروادهما، وكذلك غلق وتشميع مقهى بمنطقة العرضي وآخر بمنطقة الحاكورة التابعة لحي جنوب بسبب تقديم الشيشة، وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

كما وجه المحافظ بغلق "مغسلة سيارات" تعيق حركة المواطنين بالتعدي على الطريق بأحد الشوارع الجانبية بمنطقة العرضي بحي جنوب استجابة لشكوى أحد المواطنين.

وشدد محافظ الفيوم، على غلق أي منشأة لا تلتزم بالقرارات والإجراءات الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة المواطنين، مشيراً إلى ضرورة أن يتحمل الجميع المسئولية تجاه تنفيذ قرارات الدولة في مواجهة هذه الأزمة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: