إعلان

نهاية حزينة لفسحة العيد.. مصرع سيدة وإصابة زوجها وطفلتيها وجدهما في السويس

02:34 م الإثنين 17 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

بعد قضاء عطلة العيد في إحدى القرى السياحية بجنوب سيناء، سلكت الأسرة طريق العودة إلى مسكنها بالجيزة، ليمروا بنفق الشهيد أحمد حمدي ومنه إلى الطريق المؤدي إلى طريق القاهرة، وهنا وقع الحادث الذي غيّر حياة الأسرة بعد وفاة الأم وإصابة زوجها وطفلتيها وجدهما.

على طريق النفق عند الكيلو 109 المؤدي إلى القاهرة، كان رب الأسرة يقود سيارته الملاكي يحسب الوقت المتبقي للعودة إلى منزله ساعة ونصف أو ساعتين على الأكثر، قضي ضعف ذلك الوقت على الطريق منذ خروجه مبكرا من القرية، لم يكن يعلم أن الدقائق المقبلة ستغير وجهته وحياة أسرته.

فجأة تدخل في المشهد سيارة ربع نقل محملة بالبيض، ويقع حادث التصادم نتيجة للسرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات بين السيارتين، أمام كافتريا الوردة البيضاء، تهشمت السيارة الملاكي وأغرقت الدماء المقاعد والأبواب.

دقائق ووصلت 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث دفع بها الدكتور محمد طنطاوي مدير إسعاف السويس بعد بلاغ من قائدي السيارات.

إلى مستشفى السويس العام تحركت السيارات بالمصابين، واحدة تحمل جثمان الأم مي مصطفى حمدي 31 عام، مقيمة بالجيزة، و4 الأخريات تحملن زوجها أسامة على محمود 35 عام، مصاب بنزيف في المخ وكسر العمود الفقري، وابنته لارا 7 أعوام وشقيقتها كندا 3 أعوام بكدمات وجروح سطحية.

اما السيارة الخامسة فكان داخلها جد الطفلتين على محمود على 66 عاما طبيب بمستشفى الحوامدية العام إذ أصيب بارتجاج في المخ وكسر في الساق وسحجات وجروح في الجسم، بينما خرج قائد الربع نقل سليم دون إصابات.

فيديو قد يعجبك: