إعلان

مسئول الرقابة بالسياحة يتابع الإجراءات الاحترازية بالمنشآت في جنوب سيناء

02:55 م الثلاثاء 13 أبريل 2021

مساعد وزير لسياحة والأثار للرقابة على المنشأت السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى عبدالفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، زيارة تفقدية بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمنشآت السياحية، ورصد المشاكل التي تواجه أصحاب مراكز الغوص والأنشطة البحرية.

واطلع نائب الوزير خلال زيارته على نتائج أعمال اللجان التي تقوم بالمرور والتفتيش على فنادق مدينة شرم الشيخ، للتأكد من التزام كافة الفنادق بتطبيق ضوابط السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية.

وأكد أنه يوجد تحسن في نسب الإشغال بالمنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ، وهو ما يبرز الدور التي تقوم به الدولة من إجراءات لاستعادة الحركة السياحية.

والتقى مسئول السياحة والآثار خلال الزيارة، بعدد من أصحاب مراكز الغوص والأنشطة البحرية، للتعرف على المشكلات والعقبات التي تواجههم، لوضع آليات لحلها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، واجتماع مع الجهات المعنية للتنسيق فيما يخص تذليل العقبات التي تواجه الأنشطة السياحية المختلفة.

وقال مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية، إنه سيجري العمل على وضع آلية لحل المشكلات الخاصة بمراكز الغوص والأنشطة البحرية.

وتجول مساعد الوزير بالعديد من المحميات الطبيعية بالمحافظة، لبحث الاستغلال الأمثل للموارد.

فيديو قد يعجبك: