إعلان

ذهب ودولارات ومخدرات.. سقوط تشكيل عصابي خطير في مطاردة بين المحافظات

03:06 م الأربعاء 31 مارس 2021

ضبط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

داهمت الأجهزة الأمنية في القليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، وكرًا بمنطقة الطلابية، استخدمه تشكيل عصابي خطير للاختباء من الملاحقات الأمنية.

وردت معلومات للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، باختباء عدد من العناصر الإجرامية، الفارين من الملاحقات الأمنية بمنطقة الطالبية في الجيزة.

بتشكيل فريق من ضباط المديرية، داهمت قوة وكر المتهمين بإحدى المناطق على أطراف محافظة القليوبةي، وجرى ضبط مجموعة منهم بينما فر آخرون إلى منطقة الطالبية في الجيزة.

بالتنسيق مع مباحث الجيزة، ومصلحة الأمن العام، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكدت التحريات أن المتهمين الـ9 الفارين عادوا لمزاولة نشاطهم واتخذوا عدد من الشوارع بمنطقة الطالبية مسرحًا لمزاولة نشاطهم في الاتجار بالمواد المخدرة.

جرى استهداف المتهمين، وضبطهم أثناء تواجدهم بإحدى الوحدات السكنية بالجيزة، وبحوزتهم 2 كيلو هيروين، و3 كيلو أستروكس، وكمية من مخدر البانجو، وكمية من الحشيش، وعدد كبير من الأقراص المخدرة لعقار التامول، وعملات محلية وأجنبية "دولارات"، و 13 هاتف محمول، و2 سلاح أبيض، وميزان حساس، و14 قطعة مشغولات ذهبية.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية والمشغولات الذهبية من متحصلات تجارتهم، وأحيلوا للنيابة التي أمرت بحبسهم.

فيديو قد يعجبك: