إعلان

قرار خاص بالموظفات في الإسكندرية فقط.. تعطيل الدراسة في 4 محافظات

10:46 م السبت 18 ديسمبر 2021

تعطيل الدراسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

أعلنت 4 محافظات تعطيل الدراسة يوم غد الأحد في جميع المدارس، للطلاب والمعلمين نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بوجود موجة من الطقس السيء.

وجاء قرار تعطيل الدراسة في جميع مدارس محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ بالإضافة إلى محافظة مطروح.

وفي السياق أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة يومي الأحد والإثنين بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

يأتي القرار بسبب توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بداية من غدًا، وذلك حفاظًا على أمن وسلامة الطلاب

وأضاف الشريف، أنه يستثنى من ذلك القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التي يحددها مديروا الإدارات التعليمية.

وأصدر المحافظ تعليماته بمنح الموظفة التي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثنى عشر سنة ميلادية إجازة استثنائية يومي الأحد والإثنين 19 و20 ديسمبر، وذلك حفاظاً على سلامة وأمن الطلاب.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: