إعلان

"الزعيم" طوله 85 سنتيمترًا بسبب خطأ طبي.. حكاية قزم تحدى التنمر في المنيا- صور

11:39 ص السبت 11 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

"الزعيم.. قاهر الإعاقة".. ألقاب حصل عليها محمد محسن علي صاحب الـ21 عامًا، والذي يدرس في كلية الحقوق جامعة المنيا، متغلبًا على قصر قامته، إذ لا يتخطى طوله 85 سنتيمترًا.

"أنا اتولدت طبيعي وبسبب خطأ طبي مطولتش تاني".. بهذه الكلمات تحدث الشاب عن قصته، موضحًا أنه وُلد طفل طبيعي، ولديه 4 أشقاء، وفي سن الـ4 أعوام، توجه به والده إلى أحد الأطباء بسبب معاناته من لين عظام، ونتيجة التشخيص الخاطئ ومنح أدوية غير صحيحة، توقف طول قامته عند 85 سنتيمترات.

وقال "طالب الحقوق"، إنه استطاع مواجهة معاناته وتنمر البعض عليه، بالتفوق دراسيًا، حتى تمكن من الالتحاق بكلية الحقوق، والتفوق فيها، حتى وصل إلى الفرقة الثالثة، مشيرًا إلى ذهابه وعودته بمفرده من وإلى الجامعة، خاصةً وأن والده يعمل سائق بإحدى الشركات في القاهرة.

"أصحابي لقبوني بالزعيم"، بهذه الجملة أشار "محمد"، إلى علاقته الطيبة التي تجمعه وزملاءه في الكلية، وتقديم المساعدة له، فضلاً عن التعامل الجيد من مسئولي الكلية وعلى رأسهم العميد.

وتابع الشاب: "من وأنا صغير لا أبالي بتنمر بعض الأشخاص علي بسبب قصر قامتي، وأردت أن يكون ردي عليهم بالتفوق في الدراسة وتحقيق حلمي"، موجهًا رسالة إلى المجتمع بتشجيع ذو الهمم بدلًا من إحباطهم.

فيديو قد يعجبك: