إعلان

محافظ الفيوم يناقش آليات ترفيق المجمع الصناعي الجديد لاستخراج الأملاح والمعادن

01:09 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

خلال الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحي:

ناقش الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، آليات ترفيق المجمع الصناعي الجديد لاستخراج الأملاح والمعادن، بالساحل الشمالي لبحيرة قارون، على مساحة 4 آلاف فدان، ضمن توسعات الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "إميسال".

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور عبداللطيف الكردي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "إميسال" والعضو المنتدب لها، واللواء محسن مفيد بسادة استشاري الشركة للمشروعات، ووكيل وزارة الري والموارد المائية بالفيوم، ورئيس قطاع الكهرباء، ورئيس شركة الغاز بالفيوم، وممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والهيئة العامة للتنمية السياحية.

ويأتي المشروع على مراحل ثلاثة، ويوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء محافظة الفيوم، لافتًا إلى أن المجمع يأتي ضمن توسعات الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "إميسال"، ويعمل على تنمية المنطقة الشمالية وإعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون، وعودتها لسابق عهدها.

ومن جهته، قدم رئيس مجلس إدارة الشركة الشكر لمحافظ الفيوم، مثمنًا دوره في رعايته البناءة لكل ما ينفذ على أرض المحافظة من مشروعات.

IMG-20211201-WA0019

فيديو قد يعجبك: