إعلان

بـ"فورمة جون سينا" أنطونيوس يتحدى التنمر ضد قصار القامة: "بحلم أكون زي بيج رامي" (فيديو)

11:08 ص الأحد 07 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

"اتريقوا عليا وقالوا لي عندك كرش فقررت ألعب حديد".. كانت تلك الجملة مع عبارات آخرى من التنمر دافعًا للطفل "أنطونيوس أشرف موسى" 16 عامًا، أن يبدأ مرحلة شبابه بجسد أفضل صحيًا، مُعتمدًا على عزيمته وصبره ليصل إلى طموح العالمية، واضعًا أمامه كابتن "بيج رامي" مثلاً يريد أن يصبو إليه، ويقهر الظروف مهما بلغت.

"أنطونيوس" قال لموقع "مصراوي"، إن الحافز تكوّن لديه بسبب قِصر قامته ووجود ترهلات في مناطق متفرقة من البطن والصدر، فانتقل إلى إحدى صالات الألعاب الرياضية (GEM)، قبل 4 أشهر، بعدها وجد ضالته في صالة أخرى ليتبناه الكابتن محمد الرُخ، ووضع له خطة تأهيل نجح خلالها في تحسين شكل الجسد، وبروز عضلات في كافة أنحاءه.

يقول "أنطونيوس"، إن عدد من الناس وصفوه بـ"ري ماستيريو" أحد أشهر نجوم عروض (WWE)، فيما قال آخرون إن شكل عضلاته وقوته الواضحة تشبه "جون سينا"، لكن الشاب الصغير الذي لا يزال في مرحلة بين الطفولة وسنّ المراهقة، ربط حلمه بأسطورة كمال الأجسام البطل المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي".

الكابتن "محمد الرُخ" مدربه قال إن عضلات الطفل تستجيب بشكل سريع للتمرينات وتتغير للأحسن بين ليلة وضحاها، مما شجعه على استمرار تأهيله، متوقعًا له الوصول لطموحات كبيرة، لامتلاكه سِمات لا يمتلكها غيره، مؤكدًا أنه سيقدم كل الدعم له حتى يحقق حلمه ويمثل مصر في إحدى المسابقات الدولية وبعدها ستكون انطلاقه مختلفة له.

أضاف "الرُخ" أن أنطونيوس مستواه جيد في الدراسة، ويُجيد عملية التوازن بين التدريب والمذاكرة، إذ لا زال في الصف الثاني الثانوي، والتعلم والرياضة يُكملان بعضهما البعض، فالجسد الصحي يعطي سعادة وعقل أكثر تفتحًا لتحصيل المواد الدراسية عملاً بمقولة "العقل السليم في الجسم السليم"، وحوافز الطفل كبيرة تمكنه من التفوق دراسيًا ورياضيًا.

فيديو قد يعجبك: