إعلان

اتفاقية تعاون بين هيئة قضايا الدولة والأكاديمية العربية في الإسكندرية - صور

11:00 ص الإثنين 29 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وقع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مشترك مع المستشار حسين مصطفي، رئيس هيئة قضايا الدولة.

وبحسب بيان صادر عن الأكاديمية، يهدف البروتوكول إلى تنمية وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، وذلك للاستفادة من الإمكانيات المشتركة للطرفين في مجالات التعليم والتدريب.

ويأتي توقيع بروتوكول التعاون على هامش زيارة رئيس هيئة قضايا الدولة، والوفد المرافق له، لمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بأبي قير في الإسكندرية.

وأجرى رئيس هيئة قضايا الدولة والوفد المرافق له، جولة في أروقة الأكاديمية تضمنت زيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل، ودوره في التعليم والتدريب البحري.

وأبدى المستشار حسين مصطفي، إعجابه بما وصلت إليه الأكاديمية من تطور وتقدم في كافة الأصعدة، وأشاد بما تحمله من رؤية ورسالة وأهداف تصب في خدمة الفرد والمجتمع والوطن العربي.

وناقش الجانبان خلال اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في التدريب والبحوث والاستشارات، وتبادل وجهات النظر بشأن سبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم الجانبين.

وقال رئيس الأكاديمية العربية، إن الأكاديمية تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز في جودة التعليم وخدمة المجتمع، فضلا عن إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل.

فيديو قد يعجبك: