إعلان

25 عاملًا.. ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب "أتوبيس السويس"

11:18 ص الإثنين 29 نوفمبر 2021

مستشفى السويس العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

استقبل مستشفى السويس العام 25 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس عمال بطريق "القطامية _ السخنة" تابع لشركة سيراميك كليوباترا.

وقال مصدر طبي إن الحادث وقع صباح اليوم الاثنين، بمنطقة الكيلو 45 على الطريق في اتجاه المؤدي إلى السخنة، وكان العمال في طريقهم إلى المصنع بالمنطقة الصناعية شمال غرب خليج السويس.

وأضاف المصدر أن المصابين خضعوا للفحص الطبي، وجرى تحويل الحالات إلى أقسام العظام والجراحة والباطنة، مع تحويل الحالات الحرجة إلى العناية المركزة، لافتا إلى أن أغلب الإصابات بين بسيطة ومتوسطة، وهناك حالات غادرت المستشفى بعد تلقى العلاج.

وأوضح المصدر أن المصابين هم، عبدالسلام محمد عبد السلام 53 عامًا، ومحمود على محمود 38 عامًا، ومحمد عبد المعتمد عبد العال 49 عامًا، محمد صابر السيد 40 عامًا، وأحمد طلعت نور 32 عامًا، وأحمد محمد أحمد 42 عامًا، ويوسف محمد يوسف 24 عامًا، ومحمد عبد اللطيف علي 48 عامًا، ومحمد عبد اللطيف، ومحمد نجاح شاكر، محمود محمد عبد الفتاح، على عبدالرحمن محمد، مصابين بسحجات وكدمات بالجسم.

كما أصيب، محمود حسن مهني 59 عامًا _كسر بالضلوع، وحسن عبدالرسول عبد الفتاح 50 عامًا _كسر بالفقرات العنقية، ومحمد عبدالحليم لطفي 43 عامًا، كسر بالعمود الفقري، وشريف عبدالله 36 عامًا، مصاب بجروح قطعية متعددة بالجسم، وأمير عبد النبي ابراهيم 31 عامًا، خلع بالكتف الأيمن، وإسلام محمد عبد الحميد 34 عامًا خلع بالكتف الأيمن، وأنصاري محمد مصطفي 49 عامًا خلع بالكتف الأيسر.

وأصيب عمرو احمد محمد بارتجاج في المخ، وعمر عبد الحليم خلف مصاب بكسر بالذراع الأيمن، وياسر صلاح الدين 51 عامًا كسر في الحوض، وعمر محمد رمضان مصاب بكسر بالساق اليسرى والساعد الأيمن، ومحمد السيد درويش كسر بالضلوع، وأحمد حسن أحمد ارتجاج في المخ وجروح قطعية في الرأس، وكمال أحمد محمد خلع بالكتف الأيسر

فيديو قد يعجبك: