إعلان

بعد إلغاء استبعادها.. مرشحة النواب في أسيوط: سعادتي لا توصف

10:33 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قضت محكمة القضاء الإداري، الدائرة الأولى بأسيوط، اليوم الأربعاء، بإلغاء قرار استبعاد ريهام عبدالفتاح علي رضا، المرشحة عن الدائرة الأولى ومقرها قسم أول أسيوط، بسبب تعاطي المخدرات، وإعادتها لكشوف المرشحين المقبولين لانتخابات مجلس النواب 2020، بنفس رمزها "الفراشة".

يأتي ذلك بعد ثبوت سلبية عينة التحاليل التي أجراها الطب الشرعي للمرشحة بناءًا على طلب المحكمة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار صالح محمد حامدي أحمد، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين محمد شعبان عبدالرحمن محمد، ووائل على حسن العدوي.

وكانت المرشحة المستبعدة ريهام عبدالفتاح، تقدمت بطعن على استبعادها من كشوف الترشح لانتخابات مجلس النواب بعد رفض مديرية صحة أسيوط بقبول تظلمها وإعادة التحليل لها بعينه جديدة لإثبات عدم تعاطيها المخدرات، وأحالتها المحكمة لمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحاليل لإثبات سلبية أو إيجابية تعاطيها للمخدرات.

وعبرت المرشحة عن دائرة مركز ومدينة أسيوط، عن سعادتها، قائلة "فرحانة وسعادتي لا توصف بعد مرور أسبوع هو أصعب أيام حياتي"، بعد قرار استبعادها من الانتخابات بسبب تحليل المخدرات.

وأكدت في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أنها لا تتعاطى المخدرات، وأنها أجرت تحليلًا في الطب الشرعي وجرى أخذ عينات دم وبول، وظهرت النتيجة سلبية، موجهة الشكر لزوجها على وقوفه بجانبها بعد تعرضها لموقف الاستبعاد من كشوف المرشحين.

فيديو قد يعجبك: