إعلان

ننشر قواعد التنسيق والقبول بمدارس التعليم الفني بدمياط

10:17 ص الخميس 10 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تنسيق القبول بمدارس التعليم الفني للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠، للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.

وقال عادل عثمان، مدير مديرية التربية والتعليم، إنه يجرى قبول الطلاب الحاصلين على الإعدادية العامة من المدارس الخاصة، حسب إقامة ولي الأمر وحسب التنسيق المُعلن لكل إدارة.

وأضاف مدير المديرية، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أنه يجري القبول بالمدرسة الفندقية برأس البر، ومدارس التدريب المزدوج واللوجستيات بعد اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية وفق الكثافة القانونية.

وبين أنه في حالة اختلاف محل إقامة الطالب المثبت ببطاقة ولي الأمر عن الإدارة التعليمية التي حصل منها الطالب على الشهادة الإعدادية، يجري القبول بمدارس محل الإقامة الجديد المثبت ببطاقة ولي الأمر، بعد الحصول على موافقة مدير عام التعليم الفني وحسب التنسيق المُعلن.

ولفت إلى أنه في حال رغبة الطالب في الالتحاق بتخصص غير موجود بإدارته التعليمية، يتقدم ولي الأمر، بطلب لمدير عام التعليم الفني للالتحاق بأقرب مدرسة بها التخصص الذي يرغب في الالتحاق به على أن يحصل على الحد الأدنى للمدرسة، حسب التنسيق المُعلن والتخصص المطلوب داخل المدرسة إذا سمحت الكثافة بذلك.

فيديو قد يعجبك: