إعلان

فريق أسوان ينهى استعداداته لمواجهة المقاصة غدا في الدوري العام -صور

03:56 م السبت 08 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان اليوم السبت، استعداداته لمواجهة مصر المقاصة غدًا، الأحد، وذلك في إطار مؤجلات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري.

ويعد هذا اللقاء هو الاختبار الرسمي الأول لأحمد كشري المدير الفني لأسوان، والذي تولى الإدارة الفنية لأبناء الجنوب عقب استقالة مجدي عبد العاطي من تدريب أسوان خلال فترة توقف كورونا.

وأكد كشري أن المباريات في الدوري لن تكون سهلة، خاصة مع تقارب المستويات بين الفرق وتقارب النقاط، موضحًا أن أسوان لن يفرط في نقاط مباراة المقاصة من أجل تأمين وضعه في جدول مسابقة الدوري العام.

وذكر بيان صدر اليوم عن مجلس إدارة نادي أسوان إصابة أحد لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذكر البيان أن نتيجة المسحة الطبية للفريق الأول بنادي أسوان والتي أجريت أمس الجمعة، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، تنفيذاً لتعليمات اللجنة الطبية التي تشترط إجراء المسحة قبل أي مباراة بـ48 ساعة، أسفرت عن وجود حالة واحدة إيجابية لأحد لاعبي الفريق وجرى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والطبية للاعب.

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب في 4 مباريات، وتعادلوا في 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.

فيديو قد يعجبك: