إعلان

"اختارا المقاومة".. اعترافات المتهمين بقتل خفير وإصابة زميله في العبور

02:17 م السبت 08 أغسطس 2020

اعترافات المتهمين بقتل خفير وإصابة زميله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلى حداد وشقيقه وسائق باعترافات تفصيلية حول اتهامهم بقتل خفير خصوصي وإصابة زميله أثناء سرقة متعلقات من أحد المصانع بالمنطقة الصناعية في العبور، أمام نيابة العبور، اليوم السبت.

واعترف المتهمون تفصيليا بارتكاب الواقعة، إذ أكد أحدهم أنه كان يعمل بالمصنع ويعلم مداخله ومخارجه فعقد العزم وبيت النية بعد الاتفاق مع باقي المتهمين على سرقة معدات المصنع من داخله.

وأضاف المتهم أنهم هاجموا الخفيرين، وحاولا توثيقهما من اليدين والقدمين، موضحًا أنه لدى مقاومتهما قتلوا المجني عليه الأول وأصابوا الثاني، مضيفًا "حاولنا نكتفهم قاومونا فقتلنا الأول والتاني اتصاب".

وتابع المتهم في اعترافاته أمام نيابة العبور، بعد ذلك سرقنا المعدات من داخل المصنع وتركنا المكان إلا ان قوات الامن ألقت القبض علينا بعد اكتشاف الجريمة.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، باكتشاف مالك مصنع بالمنطقة الصناعية بالعبور، وجود جثة خفير خاص معين لحراسة المصنع، من محافظة أسيوط، داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع، موثق اليدين والقدمين، وآخر من محافظة سوهاج مصابًا بجرح في الرأس، وسرقة بعض محتويات المصنع ومتعلقات الخفيرين.

تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، بمشاركة العميد محمد حسني، رئيس فرع البحث الجنائي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من حداد له معلومات جنائية، وأخيه من الأم "عامل"، وسائق، جميعهم من محافظة الشرقية، وجرى ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بأن المتهم الأول سبق له العمل في المصنع، ويعلم منافذه ومواعيد العمل وعقد العزم على سرقة معدات المصنع من داخله، وأنهم هاجموا الخفيرين ولدى مقاومتهم قتلوا المجني عليه الأول وأصابوا الثاني، وسرقوا المعدات وهربوا.

فيديو قد يعجبك: