إعلان

ضحية التنمر بكلية التربية الرياضية بكفرالشيخ: "عضو اللجنة قالي أنت متنفعش"

08:21 م الجمعة 21 أغسطس 2020

الطالب أحمد عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تسببت واقعة التنمر على الطالب أحمد عمر، خلال أداء اختبارات القبول بكلية التربية الرياضية بكفرالشيخ، من قبل أعضاء اللجنة، في حالة من الاستهجان، وتحدث الطالب لـ"مصراوي" قائلًا: "توجهت إلى جامعة كفر الشيخ، لإجراء الاختبارات الخاصة بكلية التربية الرياضية، بعد دفع الرسوم المطلوبة.

وأضاف الطالب، أنه أثناء إجراء العرض على لجنة القوام، ضمن مرحلة الاختبارات، نظر إليه أحد أعضاء اللجنة وقال: "أنت ما تنفعش للكلية..

يعني شكلك ما ينفعش

وأضاف أنه بعد تلك الكلمة التي وجهها له عضو اللجنة، أراد الاستفسار عن السبب، فلم يجد أي رد من أعضاء اللجنة، فيما التقى بنفس عضو اللجنة وقال له: "هو أنا مش قلت لك روح أنت ما تنفعش للكلية".

ووفق بيان كلية التربية الرياضية في جامعة كفر الشيخ، أكد عميد الكلية الدكتور عبدالحليم عكاشة، أن الطالب أحمد غريب محمد كامل عمر، افتقد أحد شروط القبول بالكلية، في اختبار لجنة القوام، ومعنى ذلك ليس بالوصف الذي يصف به نفسه على الإطلاق، فمن الممكن أن يكون مبدعًا عند التحاقه بأي كلية نظرية غير كلية التربية الرياضية.

وأعلن عميد كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، رفضه إهانة أي طالب على الإطلاق.

وقال عميد الكلية، خلال البيان: "أحد الأساتذة المتخصصين في اللجنة نفسها تحدث مع الطالب على انفراد وأبلغه خلال ذلك بسبب عدم قبوله، مراعاة لحالته النفسية، وللنواحي الإنسانية، والتي فهمت عكس ما قصد منها".

فيديو قد يعجبك: